sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-09

تحميل Storpie - Bedtime stories and lullabies for kids APK

تطبيق Storpie Bedtime stories and lullabies for kids تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.09 المحدثة بتاريخ 2021-04-09 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير Zia produkcija doo ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل ترغب في الحصول على جميع أجمل القصص في مجلد واحد؟ هل ترغب في تشغيلها بالتسلسل المفضل لديك؟ هل ترغب في عمل قصة شخصية فريدة لطفلك؟

أخيرًا ، يمكن لطفلك أن يسعد بقصته الفريدة. علاوة على ذلك ، من خلال تغيير المعايير المختلفة ، ستتمكن من إنشاء آلاف القصص المختلفة! الآن يمكن لطفلك أن ينام بشكل أسرع وأسهل وأكثر سعادة. العب القصص في غرفة الانتظار أو في رحلة طويلة أو في مطعم ...

من الآن فصاعدًا ، يمكنك القيام بذلك وأكثر فقط مع Storpie - تطبيق فريد ومميز يروي أجمل القصص للأطفال من جميع أنحاء العالم.
أظهرت العديد من الدراسات تأثيرًا إيجابيًا مذهلاً للإدراك السمعي على نمو دماغ الطفل. في عالم اليوم الموجه بصريًا ، أصبح هذا أكثر أهمية من أي وقت مضى. تصرف من أجل طفلك في سن مبكرة ، بحيث يظهر التأثير لاحقًا للأفضل. استخدم جهازك المحمول بحكمة لما فيه مصلحة أطفالك. ها هي Storpie ، فقط لأجلك.

يظهر تأثير علاجي غير عادي في الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

من الآن فصاعدًا ، يمكنك إنشاء قصص مخصصة باستخدام Storpie - قصص يصبح فيها أطفالك وأنت الأبطال الرئيسيين. اختر اسم الطفل ، ولون الشعر ، والطعام المفضل ، واسم الأم والأب ، واسم أفضل صديق (صبي وفتاة) والعديد من الميزات الأخرى التي أصبحت جزءًا من القصص المعروفة ، والتي سيستمع الأطفال إليها بكل سرور. ومرة أخرى - بعد كل شيء ، هم جزء من هذه القصص.

هذا ما ستجده في Storpie:
• القصص الشخصية التي يصبح فيها أطفالك شخصيات رئيسية أو ثانوية ، استنادًا إلى قصص أصلية ومعروفة.
• يمكنك الاختيار من بين أكثر من 2000 اسم مختلف من الذكور والإناث.
جرب الكلاسيكيات والقصص الخيالية مثل Little Red Riding Hood و Sleeping Beauty و Puss in Boots ...
• اكتشف القصص من جميع أنحاء العالم.
• اكتشف قصصًا أصلية جديدة مكتوبة في مختبرنا الخيالي.
• العب القصص المختارة من أجل ليلة سعيدة على التوالي.
• اختر التهويدات في نهاية القصة.
• قم بتعتيم سطوع شاشة جهازك المحمول.
• اجمع القطرات السحرية.

stroppy meaning store app persone storpie storpio sinonimo storpie definizione mani storte
.

تحميل APK النسخة 1.09 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Storpie - Bedtime stories and lullabies for kids APK 1.09 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M