sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-04-12

تحميل الرامي قتل ثلاثي الأبعاد لعبة Free APK للاندرويد

تطبيق الرامي قتل ثلاثي الأبعاد تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2022-04-12 بحجم 69M، هذا التطبيق من تطوير Guru Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الزومبي الطائشون يرتفعون ، اقتل هؤلاء الزومبي في لعبة إطلاق النار على الزومبي.لعبة قتل Dead Zombie Shooting هي لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت وهي أكثر ألعاب إطلاق النار على الزومبي تقدمًا وهي متوفرة على الهاتف المحمول من أجل متعتك. لعبة الصيد هذه هي لعبة إطلاق النار على الزومبي FPS حيث تقف فقط للدفاع عن موقعك ضد جحافل من الزومبي في جميع أنحاء المدينة لإعادة السلام للبشرية.

هل تحب لعب ألعاب الزومبي والقتل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد أتيت إلى لعبة zombie shooter المناسبة ، وقم بتجميع كل طاقتك واقفز إلى لعبة إطلاق النار FPS لقتل جميع الزومبي المستهدفين. أمسك سلاح القناص الخاص بك بقوة وابدأ في قتل الزومبي المستهدف بسرعة ، لأنها تخلق تهيجًا وإزعاجًا لجميع البشر. ألعاب Zombie Killing and Hunting مجانية تمامًا وسهلة اللعب لأن لعبة إطلاق النار FPS وقتل الزومبي هي! نظرًا لأنك تحب ألعاب الزومبي ، فستواجه الزومبي في كل مكان في بيئة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد للعبة الزومبي.

هذه هي لعبة إطلاق النار على الزومبي والحركة غير المتصلة بالإنترنت من منظور شخص أول. لعبة Zombie kill Offline تحتوي على قناص رائع من منظور الشخص الأول وإطلاق نار من منظور الشخص الأول ومغامرة قاتلة. تنتشر جيوش الزومبي المجنونة في العالم بأسره بسرعة. في لعبة صيد الزومبي هذه ، يستهدف هؤلاء الزومبي المجنون الإنسان بشكل مباشر للقتل والهجوم. لذا فإن قتل هؤلاء الزومبي المجانين ضروري للغاية لراحتك وإنجازاتك العظيمة في لعبة الزومبي الناجية من الزومبي التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت.

عليك أن تقف وتقتل كل هؤلاء الزومبي الطائشين بمسدس الرماية Sniper 3D مباشرة. في كل مستوى ، تتزايد أعداد الزومبي بعدد لا نهائي. عليك أن تقتل كل هؤلاء الزومبي المهاجمين واحدًا تلو الآخر. كن مستعدًا واسحب سلاحك واسحب الزناد. الآن عليك إظهار إنجازاتك العظيمة عن طريق قتل الزومبي القياسيين عن طريق القتل والإطلاق النار أو التفجير مباشرة من منظور الشخص الأول. يريد الجميع أن يعرف في أصدقائك من هو القاتل والصياد العظيم الذي يطلق النار على الزومبي في لعبة إطلاق النار هذه التي تعمل دون اتصال بالإنترنت.

في ألعاب الرماية هذه ، تأتي جميع الزومبي المجنونة من مبانٍ قديمة غريبة ، وفي بعض الأحيان تنبثق هذه الزومبي التي تقتل الرعب واحداً تلو الآخر وفي بعض الأحيان تأتي في جحافل تخيفك. يجب أن تكون دائمًا مستعدًا بمسدس قناص الرماية الخاص بك في لعبة الزومبي للقتل وإطلاق النار هذه لأنه في أي وقت يمكن لهؤلاء الزومبي القتلى مهاجمتك بأظافرهم. يحاولون دائمًا أن يشربوا دماء البشر ، فأنت رائع لأنك تقتل هؤلاء الزومبي الجائعين في المدينة القديمة الميتة.

ميزات اللعب الهامة الأخرى في لعبة الصيد هذه بدون اتصال بالإنترنت:
لعبة صيد الزومبي لها مستويات متعددة.
أسلحة حرب إضافية: مثل القناص والسكين والرصاص وما إلى ذلك.
لعبة اطلاق النار دون اتصال ، من السهل اللعب
بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية لقتل الزومبي
طريقة لعب بسيطة ومسببة للإدمان.
لماذا أنت بعيد جدًا عن لعبة الزومبي الرائعة هذه ، فقط أدخل اللعبة واربح من خلال تسجيل أرقام قياسية جيدة في أصدقائك؟.

الرامي قتل .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الرامي قتل ثلاثي الأبعاد لعبة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 69M