sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-18

تحميل American Accent Pronunciation Coach APK

تطبيق American Accent Pronunciation Coach تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.4.2 المحدثة بتاريخ 2021-09-18 بحجم 31,1MB، هذا التطبيق من تطوير ChatterFox ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ChatterFox هو أفضل تطبيق تدريبي باللغة الإنجليزية في العالم لمتعلمي اللغة الإنجليزية غير الأصليين الذين يرغبون في تحسين نطقهم وتقليل لهجتهم.
ChatterFox ، يدربك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وثقة مثل الأمريكي. استخدم الآلاف من الناس ChatterFox لتحسين النطق والطلاقة.

ميزات ChatterFox
- الدروس الذكية الموجهة: أفضل دروس الفيديو في العالم وأكثرها كفاءة والتي ستجعل من السهل عليك تصفح نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية والحصول على لهجة أمريكية.
- مدرب بشري: احصل على تعليقات مخصصة من أفضل مدربي النطق المعتمدين في العالم الذين يخبرونك بما تنطق به جيدًا وكيفية تحسينه.
- مراقبة النمو الذكي باستخدام الذكاء الاصطناعي: لأول مرة على الإطلاق ، سيستخدم المدرب الخاص بك تقنية التعلم الآلي التي يقدمها ChatterFox لتزويدك بأدق النتائج والتعليقات.
- ملاحظات ثقافية: تعرف على الثقافة الأمريكية من خلال مقاطع الفيديو التعليمية لـ ChatterFox مع ملاحظات ثقافية.
- أنشطة الطلاقة: ستقوم بفك تشفير الأفعال والتعبيرات الاصطلاحية الأكثر أهمية في أقسام نشاط الطلاقة في برنامجك.
- التكنولوجيا الحديثة: احصل على أفضل ما في العالمين من خلال مزيج ChatterFox الفريد من التدريب البشري والتعليقات التي تدعمها الذكاء الاصطناعي

من هو تطبيق ChatterFox النطق من أجل
إذا لم تكن متأكدًا من أنك تحتاج إلى تطبيق نطق ، فلنراجع بعض المواقف التي قد تواجهها:
هل كثيرا ما يطلب منك تكرار نفسك؟ هل تجمد في بعض الأحيان عندما تريد التحدث في مجموعة؟ مشكلة يجري فهمها على الهاتف؟ لا يمكن فهم الناطقين باللغة الإنجليزية؟
الشعور بأن الآخرين ينظرون إليهم على أنه غير ذكي ، لمجرد أنهم لم يتمكنوا من العثور على الكلمات الصحيحة باللغة الإنجليزية ، أو التحدث بلهجة
أنت تعلم أنك بحاجة إلى العمل في لغتك الإنجليزية المنطوقة للتقدم الوظيفي أو لاجتياز اختبار ولكنك لا تزال تضيع وقتك في محاولة للعثور على المكان المناسب للتعلم
تريد.

american accent training american accent voice american accent pronunciation american accent vs british accent american accent training pdf american accent training audio mp3 free download
american accent pdf american accent reader american accent training audio .

تحميل APK النسخة v1.4.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل American Accent Pronunciation Coach APK v1.4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,263 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 31,1MB