sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-08

تحميل قارئه الفنجان بالعربي Free APK للاندرويد

تطبيق قارئه الفنجان بالعربي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v7.0.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-08 بحجم 11,4MB، هذا التطبيق من تطوير mixxapps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

التقط صور فنجان قهوتك وارسلها لتقرأ الأخت قارئة الفنجان طالعك. هل شربت قهوتك لكن لا يوجد من يقرأ طالعك؟ التقط صور فنجان قهوتك وطبق الفنجان صباحًا أو مساء عن طريق جهاز هاتف الخاص بك وارسلها لتقرأ الأخت قارئة الفنجان طالعك. يمكنك الاحتفاظ بطالعك في هاتفك أو مشاركة بطاقات الطالع الأجمل من بعضها مع الأصدقاء.قراءة الطالع ممتعة ومليئة بالتشويق! ستعيش دقائق مليئة بالتشويق والاستمتاع مع قراءات طالع قهوتك التي تقوم بها الأخت قارئة الفنجان وصديقاتها.- كل من البصارات العالمية لدينا و الأخت قارئة الفنجان في انتظارك! فهم متخصصين في أمور الحب، والعلاقات العاطفية والأسرية؛ و في الصداقة، والحياة العملية والمادية المستقبلية دائمًا بجوارك كما يمكنن ارسال رسالة لهم لتطلب منهن ما تريد.
نصيحة نقدمها قارئة الفنجان اون لاين باللغة العربية لصاحب الفنجان من القلب لتسهيل أمور الحياة بإذن الله .

الخصائص والميزات :
يتم فحص صور الفنجان وكشف المستور
يتم تحليل صور الفنجان مع المعلومات المرسلة
قراءة الطالع ممتعة ومليئة بالتشويق! ستعيش دقائق مليئة بالتشويق والاستمتاع مع قراءات طالع قهوتك

الان انتظر بضع دقائق حتى تقوم قارئة الفنجان باللغة العربية بقراءة فنجان قهوتك عندما يحين دورك , لانه في بعض الاحيان تكون قارئة الفنجان مشغولة بقراءة الفناجين الاخرى.
يمكنك الاستمتاع بميزات التطبيق من الابراج اليومية و قياس الحب و العاب الابراج و حساب العمر و معاني الاسماء والكثير , الكثير بينما تنتهي قارئة الفنجان من فنجانك .
عندما تنتهي البصارة من تبصير فنجانك سوف ترسل لك اشعار على هاتفك تخبرك ان فنجانك جاهز للقراءة.
ميزات اضافية في التطبيق:

توقعات الابراج2022
نتمنى لكم تجربة ممتعة.

قارئه الفنجان لعبد الحليم حافظ قارئة الفنجان كلمات قارئة الفنجان mp3 قارئة الفنجان تنزيل قارئة الفنجان صابر الرباعي قارئة الفنجان بالعربي
قارئة الفنجان برنامج قارئة الفنجان باللغة العربية قارئة الفنجان مجانا .

تحميل APK النسخة 7.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قارئه الفنجان بالعربي APK 7.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12,187 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 11,4MB