sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-08-07

تحميل Taylor Swift discography Free APK للاندرويد

تطبيق Taylor Swift discography تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-07 بحجم 16M، هذا التطبيق من تطوير JerLin Production ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ل Swifties و Taylor Swift Lover ....
أفضل جودة صوت على 320 كيلوبت في الثانية

تايلور أليسون سويفت (مواليد 13 ديسمبر 1989) هو مغني وكاتب أغاني أمريكي. تلقت كتابتها الغنائية الروائية ، التي غالبًا ما تتمحور حول حياتها الشخصية ، تغطية إعلامية واسعة النطاق. ولد في ويست ريدنج ، بنسلفانيا ، انتقل سويفت إلى ناشفيل ، تينيسي في 2004 لمتابعة مهنة في موسيقى الريف. في سن 14 ، أصبحت أصغر فنانة موقعة من قبل دار نشر Sony / ATV Music ، وفي سن 15 ، وقعت أول صفقة تسجيل لها. كان ألبوم استوديوها الأول الذي يحمل اسمًا عام 2006 هو أطول ألبوم من 2000s على لوحة 200. أغنيتها الثالثة ، أغنيتنا ، جعلتها أصغر شخص يكتب بمفرده ويؤدي أغنية رقم واحد في Billboard Country مخطط البث. فاز ألبوم الاستوديو الثاني الخارق لـ Swift ، Fearless (2008) ، بأربع جوائز Grammy ، بما في ذلك ألبوم العام ، وحصل على الماس من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية. أنتجت بيلبورد هوت 100 الفردي الخمسة الكبار قصة حب و أنت تنتمي معي.

ألبوم استوديو Swift الثالث ، تحدث الآن (2010) ، أنتج أغنية متوسط الحائزة على جائزة غرامي مرتين. حصل ألبومها الرابع من النوع الأحمر ، Red (2012) ، على Swift أول أغنية واحدة لها رقم 100 في لوحة الإعلانات We Are Never Get Getting Back Together. انتقلت Swift بالكامل إلى موسيقى البوب ​​في ألبوم الاستوديو القادم ، 1989 (2014) ، مما جعلها أول فنانة منفردة تفوز بجائزة جرامي لألبوم العام مرتين. تضمن الألبوم ثلاث أغنيات منفردة لـ Billboard Hot 100 و Shake It Off و Space Space و Bad Blood. سبقه الألبوم الخامس لها في الولايات المتحدة Look What You Made Me Do ، الألبوم السادس من Swift ، السمعة (2017) ، جعلها أول فنانة في التاريخ لديها أربعة ألبومات يبيع كل منها أكثر من مليون نسخة في أسبوعها الافتتاحي في الولايات المتحدة كانت متابعته ، Lover (2019) ، أفضل ألبوم استوديو مبيعًا في العالم لعام 2019. Swift eschewed pop for indie folk and البديل موسيقى الروك في ألبوم الاستوديو الثامن.

taylor swift concert france taylor swift concert taylor swift concert lille taylor swift concert paris taylor swift couple taylor swift merch
taylor swift paris taylor swift eras tour taylor swift 1989 .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Taylor Swift discography APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M