sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-12

تحميل Calendar 2021 USA Calendar 2021 Free APK للاندرويد

تطبيق Calendar 2021 USA Calendar 2021 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-12 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير Appbite Collections ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

التقويم 2021: الولايات المتحدة الأمريكية 2021

يتوفر تطبيق USA Calendar 2021 بالفعل في متجر Play لتنزيل تطبيقنا الجديد Best United States Calendar 2021 مجانًا ، استمتع بتطبيقنا مع تواريخ خاصة الولايات المتحدة 2021 للهاتف الخلوي (استخدمه كأداة صور لمشاهدة وتحديد التواريخ الخاصة والعطلات وأسابيع العمل ومراحل القمر كل شهر). قم بتنزيله الآن واستمتع بكل المحتوى.

العطل الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية (تقويم الولايات المتحدة الأمريكية) بجميع الولايات. سيعرض تقويم الإجازات هذا جميع الإجازات حسب موقع الولاية. يتم تضمين الإجازات مع أوصاف قصيرة. يمكنك الاطلاع على تفاصيل العطلة من خلال النقر على تقويم العطلة. المعلومات مأخوذة من أداة عطلة حكومة الولايات. يوفر لك التطبيق قائمة كاملة بالعطلات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية ومهرجانها في جميع الولايات الأمريكية ، جنبًا إلى جنب مع تقويم عام 2021. وستحصل على تحديث تلقائي في حالة حدوث أي تغيير.

يمكنك أيضًا إضافة أحداثك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو السنوية. يمكنك استخدامه لتتبع يومياتك الخاصة بالأحداث مثل التخطيط لعطلتك أو الأحداث الرياضية أو أعياد ميلاد أصدقائك وعائلتك. تم تمييز الأحداث بأيقونات ملونة لسهولة الرجوع إليها. من السهل إنشاء الأحداث. يمكنك إنشاء أحداث في غضون فترة قصيرة أيضًا ، من خلال تحديد تواريخ بدء الحدث وانتهائه.

USA Calendar 2021 هي الأداة الجديدة (تطبيق عطلة تقويم 2020) لمعرفة التواريخ الخاصة خلال العام وإنشاء الأحداث الخاصة بك. يتميز تطبيق عطلة التقويم USA Calendar 2021 بواجهة ودية وسهلة الاستخدام والاتصال بالخوادم بشكل جيد.

يتأثر جدول العطلات الرسمية في تقويم الولايات المتحدة لعام 2021 إلى حد كبير بجدول العطلات الفيدرالية ، لكن يتحكم فيه أرباب العمل في القطاع الخاص ، الذين يوظفون 62٪ من إجمالي سكان الولايات المتحدة بإجازة مدفوعة الأجر. تاريخياً ، كان أسبوع العمل المعتاد 40 ساعة في الأسبوع مع عطلة نهاية .

calendar 2021 with holidays calendar 2021 tamil calendar 2021 romanesc calendar 2021 december calendar 2021 november calendar 2021 uk
calendar 2021 telugu calendar 2021 printable calendar 2021 october .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Calendar 2021 USA Calendar 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M