sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
برو
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-24

تحميل حجب التطبيقات وتفعيلها AppBlock برو Pro APK للاندرويد

تطبيق حجب الات وتفعيلها App Block تنزيل APK النسخة برو Pro للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v4.3.4 المحدثة بتاريخ 2024-03-24 بحجم 26,7MB، هذا التطبيق من تطوير MobileSoft s.r.o. ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تطبيق يحافظ على تركيزك ووقتك. هل مللت من تصفح هاتفك طوال اليوم؟ سيساعدك آب بلوك على إبعاد المشتتات عنك، من خال حظر التطبيقات المزعجة على هاتفك بنقرات قليلة فقط. لا يمكن لهذه التطبيقات المحظورة أن تفتح بعد ذلك، حتى أن إشعاراتهم لن تزعجك بظهورها بعد الآن. كما يمكنك حظر أي مواقع أو عبارات في متصفح سفاري أيضًا.

الحظر السريع
وهي أبسط طريقة لحظر التطبيقات، من خلال الضغط على زر ابدأ، سيتم حظر التطبيقات التي قمت بتحديدها مسبقًا. كما يمكنك تنشيط الحظر السريع لمدة محددة، في حال كان لديك اشتراك بريميوم.

الحظر المجدول
يمكنك باستخدام الجداول، تحديد أيام أو أوقات يكون خلالها الحظر نشطًا. فعلى سبيل المثال، هل تريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء العمل؟ ألا تريد أن تزعجك تطبيقات العمل في المنزل؟ لا تقلق بعد الآن. كما يمكن لآب بلوك أيضًا الحظر بناءً على موقعك والذي يمكن تضمينه في الجدول الزمني.
جربه بنفسك. إنه من المريح جدًا ألا تشغل نفسك بشأن حظر التطبيقات كل يوم، بفضل الجداول التي يتم من خلالها تشغيل كل وظائف التطبيق تلقائيًا.

الوضع الصارم
هل ترغب بشدة بإلغاء حظر الوصول إلى تطبيقاتك؟ لا تقلق، حيث يمكنك قفل آب بلوك لمنع نفسك من إجراء أية تغييرات. وهل تعرف ما هو أفضل من هذا كله؟ باستخدام اشتراك بريميوم، يمكنك ضبط الوضع الصارم ليعمل تلقائيًا بمجرد تنشيط أي وضع للجداول. يمكنك أيضًا تحديد طريقة تعطيل تطبيق مخصصة مثل PIN أو عند توصيل الشاحن بالهاتف.

يمكنك استخدام آب بلوك حتى لو لم ترغب بدفع النقود. كما تتوفر تخصيصات محددة وميزات متقدمة يمكنك الحصول عليها بعد الاشتراك في إصدار بريميوم.

يستخدم آب بلوك ميزة Screen Time لحظر التطبيقات والمواقع الإلكترونية. لا تقلق على بياناتك، فنحن لا نقوم بجمع أو مشاركة أيٍّ منها.

ADHD
إذا كنت تعاني أنت أو طفلك من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، فسوف يساعدك AppBlock.

الدعم
البريد الإلكتروني: supportappblock.app
الويب: www.appblock.app

سياسة الخصوصية

يستخدم AppBlock خدمات إمكانية الوصول لحظر مواقع الويب. لا تقلق ، فنحن لا نجمع أو نشارك أيًا من بيانات التصفح الخاصة بك..

حجبان بالفرنسية حجب الاعداد حجبت النار بالشهوات وحجبت الجنة بالمكاره حجب الثقة حجب الثقة عن الحكومة الفرنسية حجب الثقة فرنسا
حجب المواقع الاباحية من هاتف سامسونج حجبان حجب الاعداد تونس .

تحميل APK النسخة 4.3.4 بريميوم Pro

يمكنك تحميل حجب التطبيقات وتفعيلها AppBlock APK 4.3.4 لـ Android برو Pro الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

55,006 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 26,7MB