sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-13

تحميل تعلم الايكيدو والكونغ فو والكاراتيه دورة أيكيدو APK

تطبيق تعلم الايكيدو والكونغ فو والكاراتيه دورة أيكيدو تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-13 بحجم 5,4MB، هذا التطبيق من تطوير Salsa Picante ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تساءلت يومًا كيف تتعلم الأيكيدو عبر الإنترنت ؟
مع هذه الدورة التدريبية لفنون الدفاع عن النفس سيكون لديك الحل لأنه يحتوي على مقاطع فيديو حول تعلم الأيكيدو في المنزل .
فنون الدفاع عن النفس هي الرياضات التي تتطلب انضباطًا كبيرًا وتدريبًا يوميًا مثل تمارين الأيكيدو لإرخاء الجسم والعقل.

إن تعلم aikido sozinho ليس سهلاً ولكن بالجهد اليومي ستتمكن من تعلم تخصص فنون الدفاع عن النفس . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على دروس تعليمية حول الكونغ فو والكاراتيه والفنون القتالية الأسطورية الأخرى.
تعلم الأيكيدو على الإنترنت ممكن بالفعل بفضل هذا التطبيق المجاني لفنون الدفاع عن النفس. الآن من الممكن تعلم الأيكيدو من الصفر ، وتدريب الكونغ فو وتمارين الكاراتيه و تمارين الدفاع عن النفس من المنزل .

اكتشف رياضة الأيكيدو وغيرها من فنون الدفاع عن النفس مثل الكونغ فو أو الكاراتيه مع تطبيق فنون الدفاع عن النفس عبر الإنترنت. دورة لتعلم تمارين الدفاع عن النفس في فنون الدفاع عن النفس من الصفر.
إذا تساءلت عن كيفية تعلم الأيكيدو مجانًا ، فإليك الحل. يتيح لك هذا التطبيق تعلم مجموعة متنوعة من فنون الدفاع عن النفس مثل أيكيدو الإنترنت وركلات الكونغ فو والكاراتيه وغيرها من فنون الدفاع عن النفس الأسطورية مثل التايكوندو.

دورة أيكيدو في المنزل مع تدريب سهل على الدفاع عن النفس حتى تتمكن من تعلم فنون الدفاع عن النفس من الصفر.
تعلم سقوط الأيكيدو أمر مهم للغاية ، لأنه سيتجنب الإصابات ، بالإضافة إلى أنك ستحصل على جلسات تحمية ونصائح أمان ، لتتمكن من ممارسة حركات الأيكيدو أو الكونغ فو أو الكاراتيه بأمان تام.

أيكيدو مثل الكونغ فو أو الكاراتيه كانت رياضة دفاع عن النفس أسطورية لسنوات عديدة وهي الآن تحظى بشعبية كبيرة مرة.

تعلم الايكيدو من الصفر تعلم الأيكيدو في المنزل تعلم الآيكيدو pdf تعلم الايكيدو للمبتدئين تعلم الايكيدو في الرياض مدة تعلم الايكيدو
تعليم الايكيدو في مصر كتاب تعلم الايكيدو تعلم تقنيات الايكيدو .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم الايكيدو والكونغ فو والكاراتيه دورة أيكيدو APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,464 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,4MB