sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-17

تحميل تمارين الذراعين من المنزل Free APK للاندرويد

تطبيق تمارين الذراعين من المنزل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2022-12-17 بحجم 9,2MB، هذا التطبيق من تطوير Butt and Abs Workout at Home ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

اتبع روتين الذراع هذا لإظهار العضلة ذات الرأسين الكبيرة والقوية بدون معدات. هذا التطبيق للرجال مثالي للتدريب من المنزل والحصول على نتائج ممتازة ، إذا كنت تبحث عن تكبير ذراعيك ، فإن هذا التطبيق يمكن أن يرشدك لتحقيق ذلك والحصول على الذراعين الذي طالما حلمت به ، فهو يحتوي على أفضل التمارين وأنت لا تفعل ذلك بحاجة إلى أدوات أو آلات.

مع 15 دقيقة فقط في اليوم ، ستحصل على عضلات ذات رأسين وعضلة ثلاثية الرؤوس كبيرة وقوية. لا توجد معدات مطلوبة ، يمكن أداء جميع التدريبات بالجسم ومن المنزل.
تم تصميم تدريب الذراعين بحيث يمكنك القيام بذلك من المنزل ، وهو مصمم لمساعدة الأشخاص حول العالم في الحصول على أذرع أقوى. يقدم تمارين متوسطة ومتقدمة للذراع لتطوير عضلات الذراع.

تم تصميم هذا التطبيق لزيادة الكتلة العضلية في الذراعين وفي وقت قصير ستلاحظ النتائج دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

مدربك الشخصي في المنزل ، لست مضطرًا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. هذا التطبيق هو مدربك الشخصي لذراعك. يتم استخدامه في بداية دورة التدريب عالية الكثافة ، وتمارين الذراع هذه فعالة مثل تلك الموجودة في صالة الألعاب الرياضية.

تم تصميم روتين تمارين الذراعين هذا للمبتدئين والمهن ، ما عليك سوى اتباع الروتين والتدريب والراحة عندما يُطلب منك القيام بذلك ، وتحقيق أقصى استفادة من تدريبك والبدء في الحصول على عضلات ذات رأسين أكبر وأقوى في 4 أسابيع فقط.

سيساعدك هذا التطبيق على تحقيق أهدافك من خلال إرشادك في تدريبك ، وسيوفر لك تمارين فعالة للنمو السريع للعضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس ، وقد تم اختيار هذه التمارين لفعاليتها وبساطتها.

ميزات:

√ خطة كاملة في المنزل
√ تمارين قصيرة وفعالة للذراع
√ تتم جميع التمارين مع وزن الجسم
√ تمارين للعضلة ذات الرأسين ، العضلة ثلاثية الرؤوس ، اليدين ، الساعد ، إلخ.
√ رسوم متحركة لإرشادك في كل تمرين
√ مناسب للمبتدئين والمحترفين ، رجال ونساء
√ لست بحاجة إلى اتصال.

لا تنتظر أكثر من ذلك ، ابدأ في تدريب العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس واليدين والساعد من راحة منزلك. قم بتنزيلها الآن..

تمارين الذراعين في المنزل تمارين الذراعين في الجيم تمارين الذراعين للرجال تمارين الذراعين بالاثقال تمارين الذراعين في المنزل للرجال تمارين الذراعين للنساء
تمارين الذراعين بدون معدات تمارين الذراعين بالدمبل تمارين الذراعين بالعصا .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تمارين الذراعين من المنزل APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,665 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 9,2MB