sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-10

تحميل Daily Horoscope Astrology Zodiac Signs APK

تطبيق Daily Horoscope Astrology Zodiac Signs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-10 بحجم 7.7M، هذا التطبيق من تطوير sharpapp ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق Daily Horoscope ، تطبيق Daily Horoscope الإضافي المجاني:
Daily Horoscope Plus هو تطبيق أبراج يومي مجاني حول الأبراج يوميًا مجانًا ، وقراءة الكف والتنجيم. تقدم الأبراج وعلم التنجيم تنبؤًا دقيقًا للأبراج: الأبراج اليومية 2020 ، برج الحب وعلامات التنجيم. تطبيق Daily Horoscope - يتيح لك تطبيق Daily Horoscope Plus المجاني التحقق من توافق الحب وتوافق الأبراج مع تطبيقات الأبراج مجانًا. احصل على برجك الأبراج اليومي وتوافق الأبراج اليومي مع الأبراج يوميًا مجانًا.

سهل الاستخدام: إذا كنت من محبي قراءة برجك اليومي ، فيجب أن يكون هذا التطبيق المجاني متاحًا لأنه سهل الاستخدام ومباشر. يمكن أن يتراوح اهتمامك بعلم التنجيم من نظرة يومية على قسم التنبؤ اليومي داخل الصحيفة أو كاقتراح لمختلف المجالات المرتبطة بالزواج أو العمل أو ربما الصحة. يوفر تطبيق الأبراج اليومي هذا لأجهزة Android ليس فقط تنبؤات اليوم ولكن التنبؤات أيضًا بالأمس والغد لجميع علامات الأبراج. يوفر لك توقع الأبراج اليومي ملخصًا وينقسم إلى الحب والوظيفة والصحة والمالية أيضًا. حتى أنك ستتحقق من توافق حبك مع علامات البروج الخاصة بك

قراءة الكف: اكتشف مصيرك من خلال معرفة تفسير الخطوط الرئيسية الثلاثة للقلب والرأس والحياة في chiromancy باستخدام ماسح قراءة الكف الشهير. يشرح خط الشجاعة الحب والصداقة والزواج ، ويركز الخط العلوي على المهنة والنجاح والثروة. يعطي خط الحياة فهماً للصحة والطاقة. ما عليك سوى مسح راحة يدك ودع التطبيق يقرأ سطورك ليكشف عن شخصيتك ومصيرك وثرواتك. AstroGuru هو أفضل قارئ بالم في متجر Play.

مطابقة الأبراج / مطابقة الزواج
باستخدام تطبيق الأبراج اليومي هذا ، يمكنك إنشاء تقارير مطابقة الزواج عبر الإنترنت. في علم التنجيم الفيدي ، تتضمن مطابقة الزواج تحليل معايير مختلفة مثل kuja dosha وغيرها من الدوشا المحتملة التي تؤثر على زواجك. تشير التقارير إلى الدوشاس إن وجدت وتقترح العلاجات.

ديلي بانشانغ
Panchang - تقويم هندوسي تقليدي.

daily horoscope today daily horoscope cancer daily horoscope libra daily horoscope scorpio daily horoscope leo daily horoscope gemini
daily horoscope cainer daily horoscope sally brompton daily horoscope français .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Daily Horoscope Astrology Zodiac Signs APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.7M