sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-10-27

تحميل USB OTG Checke USB OTG Explorer Free APK للاندرويد

تطبيق USB OTG Checke USB OTG Explorer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-27 بحجم 8.9M، هذا التطبيق من تطوير Brave Bird ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

USB OTG Explorer أو OTG Connector Software for Android USB OTG Explorer هو مدير ملفات USB OTG الكل في واحد. يتيح لك OTG Explorer أو OTG Connector Software For Android قراءة محركات أقراص USB المحمولة وكذلك أجهزة قراءة البطاقات. قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بـ USB عبر كابل OTG ونقل البيانات والبيانات من وإلى Pen Drive الخاص بك.

يتيح لك تطبيق USB OTG Explorer أو USB File Transfer نقل أي بيانات من Pen Drive إلى هاتفك أو يتيح لك نسخ أي بيانات من هاتفك إلى Pen Drive.

يسمح لك USB OTG File Manager بفتح الملفات ونسخها من أي أجهزة USB.

يسمح لك USB OTG Explorer - OTG File Manager لنظام android بإدارة الملفات من أي جهاز تخزين USB كبير السعة باستخدام نظام ملفات FAT32 أو NTFS باستخدام منفذ USB OTG لجهازك أو جهازك اللوحي أو الهاتف.

يمكنك بسهولة نسخ الملفات من أي جهاز تخزين USB كبير السعة إلى هاتف Android أو الجهاز اللوحي (إعادة التسمية وإضافة المجلدات وحذف الملفات وما إلى ذلك ..)

يسمح لك أفضل مدير ملفات USB OTG بفتح الملفات ونسخها من أي جهاز تخزين USB كبير الحجم باستخدام نظام ملفات FAT32 أو NTFS باستخدام منفذ USB OTG الخاص بجهازك أو جهازك اللوحي أو هاتفك.

شكرًا لاستخدامك هذا التطبيق ، اترك لنا ملاحظاتك وسننظر فيها للتحديثات المستقبلية!
شكرا.

usb otg checker usb otg android usb otg type c usb otg samsung usb otg iphone usb otg boulanger
usb otg fs usb otg id usb otg checker apk .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل USB OTG Checke USB OTG Explorer APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.9M