sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-05-23

تحميل BeautyPro Symmetry App International APK

تطبيق Beauty Pro Symmetry App International تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.20 المحدثة بتاريخ 2022-05-23 بحجم 2,2MB، هذا التطبيق من تطوير Beauty Angels International ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مصممة لاستخدام فناني microblading و micropigmentation.

يتم استخدام هذا التطبيق بطريقة سهلة للغاية ، فهو لا يتطلب سوى 6 خطوات بسيطة:

الخطوة 1: افتح التطبيق.
لفتح التطبيق ، يجب الضغط على BeautyPro Symmetry App International على شاشة الجهاز الذي قمت بتنزيله عليه.

الخطوة 2: قم بمحاذاة وجه العميل على الشاشة.
أول شيء يجب القيام به هو وضع شاشة الهاتف أفقيًا وتأطير الوجه باستخدام الخطين الأفقيين ، ووضعهما على الأقواس العلوية للحاجبين (النقطة 2) ، ووضع الخط العمودي المركزي على الخط الرأسي سابقًا. تآمر إلى وسط جسر الأنف.

الخطوة 3: التقط الصورة.
بمجرد أن يتم توسيط الوجه كما هو موضح في الخطوة 2 ، التقط الصورة باستخدام الزر الموجود في المنتصف وعلى الجانب الأيمن من الشاشة.

الخطوة 4: استخدام وظيفة الشبكة.
مباشرة بعد التقاط الصورة ستظهر الصورة الملتقطة حديثًا بأربعة خطوط أفقية من اللون الأسود وواحد آخر أبيض ، ويمكن تعديل هذه الخطوط وتجميدها تفعيل وظيفة الشبكة ، ولمس الزر الذي يحمل هذا الاسم.

الخطوة الخامسة: ضبط الخطوط العمودية.
بنفس الطريقة التي يمكن بها تعديل الخطوط الرأسية لـ الشبكة ، تتكون هذه الخطوط من خط مركزي باللون الأحمر وجانبين آخرين من اللون الأسود ، ويعتمد موضع هذين الخطين بشكل مباشر على موضع الخط الأحمر العمودي ، هذا الخط المركزي نضعه على الخط المركزي لجسر الأنف المحدد مسبقًا ، وبالخطوط السوداء تحدد الفصل بين بدايات الحاجبين.

الخطوة 6: ضبط المستوى والتكبير.
إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط الصورة الملتقطة بطريقتين ، إحداهما عن طريق تدويرها لضبط مستوى الصورة ، والتحريك لأعلى أو لأسفل للتحكم في الضبط الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة ، وأخرى لتضخيمها باستخدام 2 اصابع.

الخطوة 7: بمجرد وضع الخطوط بشكل صحيح في النقاط المذكورة ، سنتمكن من حفظ الصورة في بكرة الصورة بجهازنا (الهاتف ، الجهاز اللوحي ، إلخ ...) بالضغط على الزر حفظ أو إذا تريد حذف الصورة.

beautypro symmetry .

تحميل APK النسخة 1.0.20 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BeautyPro Symmetry App International APK 1.0.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,232 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,2MB