sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2021-06-10

تحميل تطبيق Rideable Bees Mod Free APK للاندرويد

تطبيق Rideable Bees Mod تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-10 بحجم 42M، هذا التطبيق من تطوير Gompel Guetan Eugene C ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

Riding Bees Mod for Minecraft هو تحول من طريقة لعبك الكلاسيكية إلى مغامرة حقيقية! سيكون مجرد إضافة النحل والعسل إلى اللعبة أمرًا بسيطًا للغاية - يمكنك ركوب حشرة وركوبها بشكل صحيح! لكن أولاً ، حاول ترويض النحلة. مثل هذا الخيال مستحيل بالتأكيد في الحياة الحقيقية!

نسيان استكشاف المنازل والأبراج المحصنة! تنتظرك مغامرة لا تصدق ، والتي يمكن أن تصبح المغامرة الرئيسية للرسوم المتحركة. في أي مكان آخر يمكنك الحصول على مثل هذه التجربة التي لا تنسى. حاول المطور جاهدًا أن يفاجئ كل لاعب. لا تتردد أثناء الرحلة! يمكن للحشرة أن تدحرجك على طول مسارات مستقيمة مختلفة ، ولكن سيكون من الصعب على نحلة صغيرة أن ترفعك إلى أعلى الجبل. يمكنك جعل هذه العملية أسهل: اقفز وأخذ المقود لتتسلق بمفردك.

تأكد من تنزيل الأشكال ذات الطابع الخاص لاستكمال هذا الجو المشرق والإيجابي. سيظهر المظهر الرائع كل شخصيتك. لا تخف من أن تبرز من بين الحشود الرمادية! عالم المكعبات يقبل أي من تخيلاتك ورغباتك!

سوف يسعدك كل تحديث بميزاته المثيرة للاهتمام. تنتظرك العديد من المفاجآت التي لن تجعلك تشعر بالملل! لمعرفة المزيد من أسرار لعبة ناجحة ، شاهد مقاطع فيديو للاعبين المشهورين. إنهم لا يلعبون عبر الإنترنت فحسب ، بل يراجعون أيضًا جميع أنواع العناصر الجديدة. احفظ خارقة الحياة واحصل على الإلهام!

بالإضافة إلى كل هذه المزايا ، يمكنك تحسين الصورة المرئية لمدينة أو قرية. قم بتثبيت حزم التظليل والنسيج حتى لا تتوقف المناظر الطبيعية الجميلة عن إسعادك. يمكنك أيضًا إضافة صور خلابة إلى خلفية هاتفك الذكي!

لا تتوقف عند نفس المواقع. استخدم الخرائط لزيارة كل ركن من أركان الأرض والحصول على تجارب جديدة. حلق التنين ، تنافس في الفراش واسترخي فقط. قم بإنشاء قصة خاصة بك ، أو انتقل إلى وضع القصة العرضي. العب مع أصدقائك عبر الإنترنت لمساعدة بعضهم البعض خلال التحديات الصعبة. كن محترفًا حقيقيًا! الواقع الافتراضي مفتوح.

تطبيق Rideable .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Rideable Bees Mod APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 42M