sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2021-11-17

تحميل Poppy Playtime Scary Sound Free APK للاندرويد

تطبيق Poppy Playtime Scary Sound تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-11-17 بحجم 7.4M، هذا التطبيق من تطوير ElGranLloso ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

¿ما هو Poppy Playtime؟
Poppy Playtime هي لعبة فيديو رعب للبقاء على قيد الحياة تم إنشاؤها بواسطة مطور ألعاب MOB. تم إصدار الفصل الأول على Steam في 12 أكتوبر 2021 ، ومن المقرر إصدار الفصل الثاني في أوائل عام 2022.

يلعب اللاعب كموظف سابق يذهب إلى مصنع ألعاب مهجور كان مملوكًا لشركة Playtime Co. بعد 10 سنوات من اختفاء فريق العمل. في اللعبة ، يمر اللاعب بوضع الشخص الأول وعليه حل الألغاز.

عندما تم إصدار الفصل الأول ، كان له مراجعات إيجابية.

أنت تلعب كموظف سابق لشركة playtime co. ، وهي شركة أنتجت ألعابًا شهيرة. يمكنك الاستماع إلى أشرطة VHS طوال المباراة وهي تلمح إلى مخطط اللعبة. عندما تغادر مركز الترحيب ، تدخل غرفة بها تمثال عملاق لأشهر لعبة من ألعاب شركة بلاي تايم ، هوجي ووجي. تحتاج بعد ذلك إلى توزيع الطاقة على المنشأة ولكن عندما تنتهي من ذلك والعودة إلى غرفة الضيقة. لقد رحل ، ثم دخلت إلى جناح الابتكار وتجد يدك الأخرى. ثم تمر عبر الحزام الناقل للوصول إلى محطة تكوين صداقات. عندما توزع الطاقة على المحطة ، يهاجمك Huggy Wuggy ويطاردك من خلال الأحزمة الناقلة. ثم تدخل زهرة الخشخاش العملاقة المرسومة على الحائط ، مما يؤدي إلى لعبة تسمى الخشخاش. تفتح العلبة وتصبح الشاشة سوداء وينتهي الفصل الأول.

الميزات

1. -صوت عالي الجودة 🔊🔊

2.-مشاركة التطبيق مع أي شخص عن طريق البريد والشبكات الاجتماعية ... 📩

3.-قيم التطبيق🥇

4. -استشر سياسات الخصوصية في أي وقت🔐

5.-انظر جميع التطبيقات الأخرى للمطور📲

6.-Funny Gif ، يتم تنشيطه عند الضغط على الزر

تنصل

هذا مجرد تطبيق مروحة. هذا التطبيق ليس له روابط رسمية بـ بيننا. لا ينتمي هذا التطبيق مباشرة إلى منشئ الصورة / الفيديو / السرد أو ما إلى ذلك. كل الأصوات من شبكة البحث. إذا كنت تعتقد أن حقك قد انتهك ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

ملاحظة: جميع حقوق النشر والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها. يتم جمع الأصوات الموجودة في هذا التطبيق من جميع أنحاء الويب ، إذا.

poppy playtime chapter 3 poppy playtime ps5 poppy playtime 3 poppy playtime switch poppy playtime chapter 3 release date poppy playtime chapter 2
poppy playtime ps4 poppy playtime chapter 3 date de sortie poppy playtime film .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Poppy Playtime Scary Sound APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

64 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.4M