sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-03

تحميل الإمارات Box VPN - VPN مجاني غير محدود وآمن VPN APK

تطبيق الإمارات Box VPN VPN مجاني غير محدود وآمن VPN تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1.8 المحدثة بتاريخ 2022-12-03 بحجم 16,9MB، هذا التطبيق من تطوير Portias Media ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

في الوقت الحاضر ، تزداد شعبية تقنية VPN بشكل منتظم. يريد بعض المستخدمين الاحتفاظ بهوية هويتهم ، والبعض الآخر يريد إلغاء حظر المواقع. بمساعدة هذا التطوير المبتكر ، ستحصل على فرصة لزيادة مستوى أمان الشبكة.

VPN هي شبكة اتصال أفضل بالشبكة المنطقية. يتم الاتصال عبر شبكة عامة أو خاصة. يتم تمرير حركة المرور من خلال العقد الوسيطة ، ونتيجة لذلك يتم استبعاد إمكانية تلقي البيانات التي تمر عبر شبكة خاصة. هذا هو نوع من نفق VPN.

تسمح هذه التقنية لمستخدميها بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، بحيث يمكن للمستخدم أن يكون مجهول الهوية عبر الإنترنت. ميزة أخرى للتكنولوجيا المقدمة هي القدرة على تغيير عنوان IP إلى عنوان موجود في الجزء الآخر من الكرة الأرضية.

يضمن الإصدار المحدّث من VPN سوبر الأمان المطلق أثناء وجودك في الشبكة. يتم تشفير جميع البيانات ، لذلك لا يمكن لأحد متابعة أفعالك. يتميز هذا التطور بالسرعة العالية لشبكة VPN.

★ كل ما عليك فعله هو اختيار الخادم المناسب:

           ✔ الولايات المتحدة الأمريكية ✔ بلغاريا ✔ الإمارات العربية المتحدة ✔ كندا
           ✔ الصين ✔ روسيا ✔ إيطاليا ✔ المملكة المتحدة
           ✔ ألمانيا ✔ هولندا ✔ اليابان
           ✔ فرنسا ✔ سويسرا ✔ سنغافورة

للعمل عبر هاتف ذكي ، تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق vpn. يمكّن التطوير الحديث لتوفير التطبيق الآمن vpn من إخفاء عنوان IP أو السماح باختيار عنوان مختلف.

★ ما هي مزايا هذه التكنولوجيا؟

باستخدام شبكة VPN الممتازة ، يمكن لمستخدميها تغيير البلد. توفر العديد من مواقع الويب المعلومات فقط للمقيمين في بلد معين.

باستخدام الخدمة السريعة vpn ، ستحصل على فرصة زيارة الشبكة بالكامل. يعمل التطبيق الآمن vpn بشكل أسرع من الخوادم الوكيلة الكلاسيكية ويضمن الأمان الكامل للبيانات.

بمساعدة الخدمة الشخصية ، يحصل المستخدمون على فرصة العمل دون قيود وإلغاء حظر مواقع الويب.

★ قائمة مزايا أفضل التطورات الصافية.

تحميل APK النسخة v1.1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الإمارات Box VPN - VPN مجاني غير محدود وآمن VPN APK v1.1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,780 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 16,9MB