sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-24

تحميل Bike Truck Delivery - MOVER Free APK للاندرويد

تطبيق Bike Truck Delivery MOVER تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.7.4 المحدثة بتاريخ 2024-02-24 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير MOVER Delivery Truck Booking app Bike Couriers ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

نقل الكتب - شاحنة ، دراجة ، سرعة | تسليم البريد السريع | البحث عن شركات التعبئة والتغليف. 🚚 إذا كنت تنقل أو تنقل البضائع / الشحن وتحتاج إلى توصيل سريع في نفس اليوم في الهند بشاحنة أو دراجة أو إيقاع أو أي نوع آخر من المركبات ، فأنت في المكان الصحيح. احجز وسيلة النقل الخاصة بك - ابحث عن شركات التعبئة والتغليف بسهولة!

يتيح لك تطبيقنا استئجار شاحنة صغيرة للتسليم داخل المدن أو بين المدن ، وكذلك للعثور على البريد السريع وخدمة توصيل الطرود والتعبئة والمحركات.

هذا التطبيق هو الحل الوحيد الخاص بك لأي نوع من وسائل النقل! يوفر تطبيق البريد السريع وتوصيل الطرود عند الطلب مجموعة واسعة من خيارات النقل بما في ذلك النقل الداخلي والبريد السريع بين المدن.

عن طريق BOXnMOVE
MOVER هي جزء من BOXnMOVE ، خبراء التعبئة والتغليف والشركة اللوجيستية الأعلى تقييمًا مع 100K + MOVER Drivers جاهزة لخدمتك كل يوم.

⍟ بأسعار معقولة. سريع. جودة.
فهم أنك تريد البساطة والقدرة على تحمل التكاليف في حجز التسليم السريع الخاص بك ، فقد صممنا تطبيقنا بأقصى قدر من البساطة. يوفر لك تطبيق خدمة الطرود والبريد السريع الخاص بنا التوافر الفوري لأنواع مختلفة من الشاحنات الصغيرة ، أو الإيقاع ، أو حتى توصيل الدراجات في نفس اليوم ، في الوقت الفعلي.

رتب مركبات النقل في دقائق وبأسعار معقولة. يوفر تطبيق البريد السريع الخاص بنا بين المدن وداخل المدن خدمات النقل مع تسليم البضائع من الدرجة الأولى.

⍟ الحجز المجاني وتتبع النقل / التسليم.
تمتع براحة البال مع العلم أن MOVER يتيح عملية خالية تمامًا من المتاعب لحجز النقل وتتبع التسليم.

يهدف تطبيقنا إلى توفير توصيلات نقل خالية من القلق بما في ذلك خدمات البريد السريع والطرود والتقاط الصندوق والتوصيل والخدمات اللوجستية للشركات والصناعية وغيرها ، وخدمات الشحن في الوقت المحدد. يتميز تطبيقنا المحلي لحجز شاحنة التسليم وتوصيل الطرود بتتبع الموقع المدمج. هذا يسمح لك بتتبع التسليم الخاص بك ومعرفة متى سيتم تسليم البضائع الخاصة بك.

⍟ لماذا المحرك:
● مجموعة كبيرة من الأسطول: إن نظامنا الاحترافي وبرامج النقل والإمداد والسائقين على استعداد للمساعدة في أي توصيل ونقل ونقل. التسليم في نفس اليوم ويوم واحد ممكن أيضًا.
● بأسعار معقولة: بالمقارنة مع Porter أو Uncle أو borzo أو تطبيقات التوصيل السريع الأخرى ، فإننا نقدم أسعارًا أكثر بأسعار معقولة. سمح لنا كوننا خبراء في التعبئة والتغليف بتحسين تكاليفنا ونقل الفائدة إليك وستحصل على خدمات رائعة!
● بديهي: يعد ترتيب أكثر عمليات تسليم البريد السريع تعقيدًا أمرًا سهلاً من خلال واجهة مستخدم الحجز سهلة الاستخدام.
● إثبات التسليم (POD): تعتبر سلامة البضائع / الشحن على رأس أولوياتنا ، وبالتالي يتم تأمين جميع الطلبات باستخدام تقنية OTP GeoFence وإنشاء إثبات رقمي للتسليم (POD).
● التتبع المباشر: كن مطمئنًا علمًا أنه عندما تطلب خدمة التوصيل من داخل المدن أو بين المدن ، يمكنك متابعة طلبك على خريطة أنيقة. نحن نتتبع جميع الطلبات والسائقين ، حتى لا تغيب عن بالكم أبدًا!
● HELPER: مقارنة بمعظم تطبيقات توصيل البريد السريع في الهند ، يساعد تطبيقنا أيضًا في العثور على شركات التعبئة والتغليف. عندما تحجز المساعد ، سيكون المحرك (السائق) هو مساعدك ويساعدك في التحميل / التفريغ.

ℹ️ كيفية استخدام تطبيق MOVING AND COURIER الخاص بنا:
1. أدخل مواقع الاستلام والإفلات داخل تطبيقنا.
2. تحقق من التقديرات مقابل كل نوع من المركبات المتاحة.
3. فويلا! لقد حصلت على الأسعار على الفور ، احجز الآن وسيلة النقل والتحرك!

✅ الحجز يبدأ بـ:
• عجلتين: بدءًا من 35 دولارًا
• 3 عجلات: تبدأ من 350 روبية
• Tata Ace / Chota Hathi: ابتداءً من 499 روبية
• شاحنة بيك أب / 8 أقدام: تبدأ من 599 دولارًا
• شاحنة 14 قدمًا: تبدأ من 1299 جنيهًا إسترلينيًا

👍 المزيد من الأسباب التي تجعلك تحب المحرك:
- يغطي جميع الاحتياجات اللوجستية🚛
- التوصيل بين المدن وداخل المدن🏙️
- توصيل سريع وفي نفس اليوم خلال ساعات قليلة⚡️
- خدمات التعبئة والتغليف بأسعار معقولة💡
- تتبع الحركة المباشر مع تتبع الموقع ، والسعر المقدر ، والفواتير ، وسجل الطلبات ، وإثبات التسليم (POD) 🌐
- أضف نقاط توقف في طريقك لمواقع التقاط متعددة📍
- تقديرات الأسعار الفورية 💸

حان الوقت الآن لتسليم البضائع أو الشحن الخاص بك بسرعة وأمان وبسعر معقول!

➡️➡️➡️ قم بتنزيل تطبيقنا وابحث بسهولة عن خدمات التعبئة والتغليف الموثوقة - استمتع بأفضل تطبيق لتوصيل الطرود والبريد السريع مجانًا! احجز وسيلة النقل الخاصة بك - شاحنة ودراجة وتيرة ومركبات أخرى!.

bike and run lille 2024 bikeinn bikester bike24 bike components biked
bike bike and run biker .

تحميل APK النسخة 1.7.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bike Truck Delivery - MOVER APK 1.7.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0