sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-17

تحميل Announcer+ Caller Name Notification SMS Reader APK

تطبيق Announcer Caller Name Notification SMS Reader تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-17 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير CALLERLIVE ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ave هل حلمت يومًا بمعرفة من يتصل بك أو يرسل لك رسائل نصية بينما لا يتعين عليك رؤيتك عبر الهاتف؟ وصلنا لك! Smart Announcer + هو أفضل تطبيق لمذيع المتصلين من Android والذي يعلن عن اسم المتصل فور تلقيك مكالمة واردة أو رسائل نصية.

أسرع وأفضل وأفضل 100٪. Smart Announcer + هو تطبيق مذيع قوي يوفر خيارًا بدون استخدام اليدين للمكالمات الواردة والرسائل القصيرة والإشعارات لمنصة Android. يمكن توسيع الميزات نفسها لتشمل العديد من التطبيقات التي تستخدم في الرسائل النصية أو الاتصال.

can يمكن أن يساعدك تطبيق المذيع الذكي هذا على القيادة بأمان ومساعدتك على التفاعل مع الجهاز في المواقف عندما تكون محدودًا جسديًا. تعلن عن اسم الشخص الذي يتصل بك ، ويمكن أيضًا الإعلان عن الرسائل من تطبيقات مختلفة مثل WhatsApp أو قراءتها.

ميزات TRMUST-TRY:

experience يوفر تجربة حر اليدين ، وإعطاء المرونة للرد على المكالمات أو النصوص.
ear اسمع اسم الشخص الذي يتصل بك.
ead اقرأ الرسائل القصيرة الواردة
ead اقرأ الرسائل من WhatsApp / Snapchat / Messenger / Instagram
✔UI تصميم جميل.
✔App قابل للتشغيل المتبادل مع جهة اتصال غير معروفة ، فإن العدد سوف يقرأ.
app التطبيق مذيع عالية للتخصيص. يعطي الخيار لتشغيل أو إيقاف تشغيل الإعلانات.

تم تصميم تطبيق المذيع المتصل هذا عندما يقود المستخدمون أو يفعلون شيئًا مهمًا وعندما لا يمكنك قبول أي مكالمة واردة أو رسالة نصية واردة. تم تصميم التطبيق أيضًا للمستخدمين المكفوفين و / أو ذوي الإعاقات البصرية ، للمستخدمين المحددين جسديًا بالتفاعل مع الشاشة.

أهم الميزات الخالية من اليدين

• Announcer + هو تطبيق حر اليدين يتيح لك سماع من يتصل بك أو يرسل لك رسائل نصية أثناء القيادة والدعم في الموقف عندما تكون تفاعلاتك الجسدية مع هاتفك محدودة.

• Caller Announcer + يحدد المتصل والرسالة النصية المرسل ويعلن ذلك بصوت عال ، وخدمة بمثابة فحص المتصل ولكن أيضا نظام تنبيه المتحدث اسم المتصل.

• تعرف على من يتصل بك أو يرسل.

announcer traduction announcer voice generator announcers twitter announcers for super bowl 2023 announcers for super bowl announcers for nfl
announcers nba announcers for cbs football announcers for monday night football .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Announcer+ Caller Name Notification SMS Reader APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M