sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-02-07

تحميل Kumpulan Ceramah Ustadz Abdul Somad LCMA 2019 APK

تطبيق Kumpulan Ceramah Ustadz Abdul Somad LCMA 2019 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-02-07 بحجم 5.4M، هذا التطبيق من تطوير Onyx Gemstone ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الأستاذ عبد Somad، قانون العمل، M.A. ولد في قديم صوامع، Asahan، شمال سومطرة، 18 مايو 1977 وكان واعظا والإندونيسية رجل دين في كثير من الأحيان استعراض مجموعة واسعة من القضايا الدينية، ولا سيما دراسة علم الحديث وعلوم الفقه. وبالإضافة إلى ذلك، تحدث أيضا الكثير عن القومية ومجموعة متنوعة من القضايا الراهنة التي أصبحت مناقشة ساخنة بين الجمهور. ومن المعروف باسمه للجمهور للعلوم وkelugasannya في توفير تفسيرا في نقل بث الدعاية عبر قناة يوتيوب. يقدم Ustadz عبد Somad حاليا محاضرا في الدولة الإسلامية جامعة شريف قاسم (UIN Suska) رياو.

سلسلة دراسة حادة ومثيرة للاهتمام جعلت الكثير من الناس يحبون tausiahnya. مراجعة ذكية واضحة، إلى جانب الخبرة في التوتير الكلمات إلى خطاب الدعاية، والخطب Ustadz عبد Somad هضمها بسهولة ويسهل فهمها من قبل جميع مناحي المجتمع. العديد من المحاضرات الأستاذ عبد Somad إلى استعراض مجموعة واسعة من القضايا الدينية. وحتى أن لم يكن كل شيء، محاضرات Ustadz عبد Somad كثيرا لمناقشة حول القضايا الراهنة والقومية ومختلف المشاكل التي أصبحت مناقشة ساخنة بين الجمهور.

منذ ابتداء من المدرسة الابتدائية تلقى تعليمه من قبل المدرسة على أساس Tahfiz القرآن. تخرج من آل Washliyah SD ميدان في عام 1990، واصل تعليمه إلى MTS MUA € ™ allimin آل Washliyah-ميدان. بعد تخرجه في عام 1993، ذهب إلى التعليم في المدارس الداخلية Darularafah Deliserdang شمال سومطرة لمدة سنة واحدة. ثم في عام 1994، انتقل إلى رياو لمواصلة تعليمهم في المدارس الدينية عاليه نور فلاح، موليك الهواء، Indragiri هولو والانتهاء في عام 1996. السنة 1996a € 1998 درس في SUSKA UIN رياو.

في عام 1998، كان واحدا من 100 شخص الذين تلقوا فتحت منح دراسية من قبل الحكومة الإندونيسية من مصر للدراسة في جامعة الأزهر فاز 900 من الأشخاص الآخرين الذين إجراء الاختبار للحصول على منحة دراسية. حصل عبد Somad قانون العمل له في غضون ثلاث سنوات 10 شهرا.

ثم في عام 2004، المملكة المغربية لتقديم 15 منحة دراسية للتعليم S2 في معهد دار الحديث الحسنية التي سنويا فقط قبول 20 طالبا مع تفاصيل من 15 مغربيا وخمسة أشخاص للأجانب. انتخب عبد Somad إلى الحصة 5 قبول الأجانب من خلال منحة دراسية S2 الذي تكتمل في غضون سنة واحدة و 11 شهرا.

حول Ustadz عبد Somad
1. Ustadz عبد Somad هو طابع محلي رياو الذي اشتهر في اندونيسيا للعديد من الفيروسية محاضرة الفيديو.

2. الأصلي وUstadz، وبالفعل S2 في مجال الدين، وهو خريج الأزهر في القاهرة S1 و S2 في المغرب على أي حال. وذلك من حيث العلم، وقال انه كان موهوب جدا.

3. هو â € € silangâ œhasil التزاوج بين قسيس وقسيس الجودة من روح الدعابة. خلال هذين النوعين من قسيس مثل المياه والنفط. ليس هناك طريقة موحدة.

ومع ذلك Ustadz عبد Somad تمكن من الزواج من اثنين. محاضرات له بصرف النظر â € œbergizi tinggiâ €، أيضا حسن الاستماع، وكان جزء معقول الطريف فقط. ليس من قبيل المبالغة.

4. أسلوب بسيط جدا.

5. هو ليس نوع من الدعاة الكاريزمية. مجتمع تحترم له لعلمه، وليس بسبب الكاريزما التي يتمتع بها.

6. وأيضا ليست نوع من الصور النمطية لرجل الدين (الذي يبدو حقا أسلوبه كما قسيس بشكل عام). أسلوبه مثل معظم الناس.

سماع محاضراته، فإننا نود أن نسمع كلام الناس العاديين الذين تصادف أن تكون ذكية في مجال الدين.

7. كثير الاستشهاد رجل الدين عبد Somad بدلا K.H. زين الدين MZ. من حيث شعبية حتى. ولكن من حيث الطابع، وكلاهما يختلف كثيرا جدا.

كان KH زين الدين MZ الكاريزمية، والصور النمطية، وأداء أكثر ملاءمة في التبليغ أكبر. بينما رجل الدين عبد Somad تناسب أفضل لتظهر في المناسبات دراسة محدودة.

التطبيق هو خفيفة الوزن للغاية والدليل. هذا التطبيق يتطلب اتصال بالإنترنت.

kumpulan ceramah kh muhammad bakhiet kumpulan ceramah agama islam kumpulan ceramah bahasa bugis kumpulan ceramah panjang kumpulan ceramah zainuddin mz kumpulan ceramah ustadz adi hidayat
kumpulan ceramah zainudin mz terlengkap (mp3) kumpulan ceramah agama kumpulan ceramah pdf .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kumpulan Ceramah Ustadz Abdul Somad LCMA 2019 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.4M