sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-04

تحميل What Cooking Today Italian Recipes Free APK للاندرويد

تطبيق What Cooking Today Italian Recipes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.56 المحدثة بتاريخ 2020-06-04 بحجم 4.4M، هذا التطبيق من تطوير MrsG ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

أخيرًا ، تطبيق مختلف للطبخ والوصفات ، مساعدة حقيقية لأولئك الذين يضطرون إلى الطهي كل يوم والتفكير فيما يعدون.

أفضل وصفات إيطالية تم فهرستها بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام لمساعدتك دائمًا في اختيار ما تريد طهيه. جرب وصفاتنا اليومية أو العطلات أو الوجبات الغذائية أو الخضرية أو الإبداعية!

كم مرة تتساءل بعصبية عن اتخاذ قرار لطهي الطعام لمحاولة التوسط بين البساطة والرغبة في عدم القيام بالأشياء نفسها دائمًا؟ من اليوم هناك مساعدة صالحة لك!

إذا كنت تسأل نفسك غالبًا ما يمكنك طهيه والبحث عن فكرة عن غداء الأحد أو عشاء مسائي عادي ، فأنت الآن تقترحه ، أو بالأحرى تخبرك بوظيفة الوصفات الصوتية ، مساعدك الشخصي ما الطبخ اليوم؟

إنه ليس كتاب وصفات بسيط ولكنه أداة توفر لك ما يمكنك طهيه استنادًا إلى مرشحات بحث بسيطة وفريدة من نوعها بين مئات الوصفات من كل نوع وصعوبة.
يمكنك أيضًا تحديد وصفات بناءً على مكون واحد معين حتى تتمكن من استخدام ما لديك بالضبط في الثلاجة!

ألست متأكدًا مما تريد طبخه في عشاء يوم العمل العادي ، على سبيل المثال؟ اضبط مرشح الوصفة اليومية و ما الطبخ اليوم؟ سيقترح عليك وصفة بسيطة مناسبة لعشاء غير ملزم. من الواضح أنه يمكنك أيضًا ضبط معدل التدفق أو إذا كان يجب أن يكون طبقًا مناسبًا لموسم حار أو بارد.

هل تبحث عن فكرة ليوم الاحتفال؟ قم بإعداد وصفة احتفالية وسيكون لديك العديد من المقترحات المناسبة لطبق يوم الأحد أو يوم احتفالي ، مساعد شخصي حقيقي في المطبخ.

في بعض الأحيان ، تعتبر نقطة تبسيط حياتك أمام الأطعمة كافية!

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا مرشحات للأطباق النباتية أو الغذائية أو الإبداعية إذا كنت ترغب في الاستمتاع بشيء أكثر أصالة!

بالإضافة إلى التصور البسيط ، يمكنك أيضًا تنشيط VOICE DETAIL من الوصفات التي ستتيح لك إعداد الأطباق بطريقة أكثر سهولة وعملية بكثير! ماذا تريد ايضا؟

يتيح لك التطبيق أيضًا تخزين ما قمت بطبخه بسهولة والحصول على قائمة محدثة بما تناولته خلال الأسبوعين الماضيين. رائع!

المئات من جميع أنواع الوصفات لإرضاء رغبتكم في إعداد أطباق بسيطة أو متقنة أو خاصة ، ولكل طبق ، هناك أيضًا بطاقة تحتوي على الخواص التغذوية لعنصر مهم في الوصفة!

جرب أيضًا تطبيق Android الخاص بنا QNot - الملاحظات الصوتية والتذكيرات
رابط الصفحة من هنا

what cooking meaning what cooking oil is healthy what cooking liverpool what cooking oil is used in thailand what cooking level to not burn lobsters what cooking oil does not burn
what cooking pots are best what cooking ingredient is effective at fending off high temperatures what cooking oil do japanese use .

تحميل APK النسخة 1.56 المجانية Free Download

يمكنك تحميل What Cooking Today Italian Recipes APK 1.56 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.4M