sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-01

تحميل inSkate - figure skating video lessons APK

تطبيق in Skate figure skating video lessons تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v4.6.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-01 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Apps-M ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

«inSkate» هو أول تطبيق جوال فريد يعلمك كيفية التزلج على الجليد. إذا كنت مدربًا للتزلج على الجليد ، أو متزلجًا نشطًا ، أو أحد الوالدين أو مجرد مروحة للتزلج على الجليد وترغب في تحسين مهاراتك في التزلج ، فابحث عن نصائح فنية مفيدة ، وتعلم بعض الأسرار من أفضل المتزلجين على مستوى النخبة ، «InSkate» جاهز لإرشادك نحو أهداف التزلج الخاصة بك.
 
يركز كل فريق التزحلق على تحسينك في
 
-الخطوات الأساسية
-تكوين مهارات التزحلق على الجليد
-القفز
-دوران
 
إلى جانب التدريب على الجليد ، يسعدنا أن نقدم لك بعض تمارين التحضير خارج الجليد. إن المتخصصين خارج الجليد لدينا هنا لمساعدتك
 
-تحسين القدرة على التحمل واللياقة العامة
- تقوية جسمك (الساقين والكاحلين والذراعين والظهر والبطن والصدر والكتفين)
- تحسين الجانب الفني الخاص بك (التوازن ، التنسيق ، سرعة الدوران ، ارتفاع القفزة ، الهبوط) باستخدام معدات محددة
-العمل على الخطوط والامتدادات الخاصة بك ، وتمتد والمواقف باستخدام دروس الباليه لدينا. هذا الجزء من التدريب ضروري لجودة أدائك.

نحن نقدم على دروس الفيديو وورش عمل الجليد من المتزلجين والمدربين النخبة المستوى العالمي ، بما في ذلك:
 
أليكسي ميشين ، مدرب التزلج الفني الروسي الشهير الذي قاد أسطورة التزلج على الجليد إيفجيني بلوشنكو ، إلى جميع ألقابه بما في ذلك البطل الأولمبي 2006 ، الحائز على الميدالية الفضية الأولمبية 2010 ، البطل الأولمبي 2014 في حدث الفريق.
 
نيكولاي موروزوف ، مصمم الرقصات الدولي المعروف ومدرب التزلج على الجليد الدولي المستوى.
 
اليزافيتا توكتاميسيفا ، بطل العالم 2015 ، البطل الأوروبي 2015 في حدث السيدات.
إيلينا راديونوفا ، بطلة العالم للناشئين مرتين (2012 ، 2013) ، الحائزة على الميدالية البرونزية الأوروبية مرتين (2015 ، 2016) في حدث السيدات.
إيكاترينا بوبروفا ، البطل الأولمبي 2014 في حدث الفريق ، البطل الأوروبي 2012 ، البطلة الوطنية الروسية سبع مرات في الرقص على.

skates interskate 91 interskate 88 skate roller rink insmate app inkscape download
skate camp skate ankle inskate online .

تحميل APK النسخة 4.6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل inSkate - figure skating video lessons APK 4.6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M