sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-13

تحميل Reforça reforço escolar Free APK للاندرويد

تطبيق Reforça reforço escolar تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.17.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-13 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير ProUser Aplicativos ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

مرحبًا بك في Reinforcement ، أفضل صديق للطالب.. التعزيز هو تطبيق معزز تعليمي لجميع المواد التي يتكون منها المنهج البرازيلي: الرياضيات ، والبرتغالية ، والعلوم ، والتعليم الأدبي ، والإنجليزية ، والفنون ، والكتابة ، والعلوم ، والبيولوجيا ، والكيمياء ، والفيزياء ، والجغرافيا ، والتاريخ ، وعلم الاجتماع والفلسفة ، مباشرة على الهاتف الخلوي. تم إعدادها جميعًا من قبل مدرسين متخصصين في التعليم الابتدائي والثانوي وامتحانات الدخول الأخرى.

كيف تعمل؟
يتم التعلم من خلال البطاقات التعليمية التي تجمع بين الرسوم التوضيحية والنصوص والصوت التوضيحي بحيث تنشئ الذاكرة الاتصال بالموضوع المدروس. بالإضافة إلى وجود اختبارات قصيرة في نهاية كل فصل ، والتي تساعد في استيعاب المحتوى ، ودعم الطالب دائمًا في رحلة المعرفة.

وهناك المزيد ...
بحاجة الى مساعدة في الواجبات المنزلية؟ هل لديك أسئلة حول التمرين؟ هل تحتاج إلى دعم لإنهاء العمل؟
يحتوي تطبيق Reinforcement على خدمة عبر الإنترنت مع أفضل المعلمين لمساعدتك في أي موقف ، سواء فيما يتعلق بالأسئلة المتعلقة بالتمارين والمحتوى المدرسي والواجبات والمقالات وغيرها.

في التعزيز ستجد المحتويات التي تولد معظم الأسئلة:

- العلوم الطبيعية: الكهرومغناطيسية ، الديناميكا الكهربائية ، النواقل ، الكميات المتجهية ، التوازن الديناميكي الحراري ، الدوائر الكهربائية ، الوراثة ، الخلية ، الكيمياء الكهربائية ، القياس الكيميائي ، المحاليل ، التنفس الخلوي ، الانقسام والانقسام الاختزالي ، علم الوراثة وأكثر من ذلك بكثير.

- العلوم الإنسانية: رسم الخرائط ، المنطقة الزمنية ، المستوى الديكارتي ، المقياس ، مخطط المناخ ، الكتلة الهوائية ، العولمة ، اليونان القديمة ، الأنظمة الشمولية ، العهد الثاني وأكثر من ذلك بكثير.

- اللغات: استخدام الأخطاء ، واستخدام الضمائر ، وتصنيف الجمل المنسقة والثانوية ، والفعل ليكون ، والمضارع التام ، والماضي البسيط ، وأكثر من ذلك بكثير.

- الرياضيات: علم المثلثات ، الرياضيات المالية ، اللوغاريتمات وأكثر من ذلك بكثير.

ادرس في المنزل أو في المدرسة أو أثناء السفر أو في أي مكان آخر به اتصال بالإنترنت. كل ذلك في راحة يدك!

يعزز التطبيق: أفضل صديق للطالب!

نسخة القراء

يتم تقديم نسخة Reader من Reforça حصريًا من قبل شركائنا وتعتمد على التسليم النهائي للمحتويات أو النشرات للعملاء. هذا يعني أنه سيكون لديك حق الوصول إلى النشرات حتى إذا قمت بإلغاء المزايا الخاصة بك مع الشريك.
في إصدار Reader ، يتم توفير مجموعة من النشرات شهريًا للعميل ، والذي يمكنه الاختيار بين تغيير هذه النشرات أو الاحتفاظ بها في مكتبته في التطبيق. يختلف عدد النشرات التي يتم تسليمها شهريًا وفقًا لنوع خطة العميل:

- ضوء القارئ: يوفر 3 نشرات شهرية للمستخدم.
- معيار القارئ: يقدم 7 نشرات شهرية للمستخدم.
- بريميوم القارئ: يقدم 14 نشرة شهريًا للمستخدم.

ملاحظة: الدردشة مع المعلمين غير متوفرة في إصدار Reader..

reforça reforço escolar apk premium reforça reforço escolar reforça reforço escolar apk .

تحميل APK النسخة 2.17.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Reforça reforço escolar APK 2.17.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0