sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-28

تحميل College Essay Examples Free APK للاندرويد

تطبيق College Essay Examples تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v20.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-28 بحجم 7.4M، هذا التطبيق من تطوير Creative Writing Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كيف تكتب مقال تطبيق الكلية العظيمة

أنت تعرف بالفعل كيفية كتابة مقال أكاديمي: تبدأ بمقدمة ، وتلقي ببيان أطروحة ، وتجد أدلة حول ثلاث فقرات ، وتختتمها كلها بخاتمة مرتبة ...

الآن انسَ كل ذلك ، لأن مقال التقديم الجامعي الناجح مختلف تمامًا.

هذا هو الشيء: يحتاج مقال طلب الكلية الخاص بك إلى بث الحياة في طلبك. يجب أن تجسد شخصيتك الحقيقية ، وتشرح من أنت بعد سلسلة من الدرجات ، ودرجات الاختبار ، وأنشطة ما بعد المدرسة. ولكن هذا ليس مخيفًا كما يبدو ، لأنه يمكنك اختيار ما تريد مشاركته وكيفية مشاركته.

خذ دقيقة وفكر في مسؤولي القبول في الكلية أو الجامعة الذين سيقرؤون مقالتك. كيف ستنقل مقالتك خلفيتك وما الذي يجعلك فريدًا؟ إذا أتيحت لك الفرصة للوقوف أمام لجنة القبول لمشاركة قصة مهمة أو معلومات مهمة عن نفسك ، فماذا ستقول؟ مقال طلب الكلية هو فرصتك لمشاركة شخصيتك أو أهدافك أو تأثيراتك أو تحدياتك أو انتصاراتك أو خبراتك الحياتية أو الدروس المستفادة. ناهيك عن سبب ملاءمتك للكلية أو الجامعة - ولماذا هي مناسبة لك. هذه هي القصص وراء قائمة الأنشطة والأدوار القيادية في طلبك.

من أكثر الصعوبات التي يواجهها الطلاب شيوعًا هي مقاومة الرغبة في الضغط على كل ما رأوه وفعلوه وسمعوه في مقالتهم. لكن مقالتك التطبيقية ليست قصة حياتك في 650 كلمة. بدلاً من ذلك ، اختر لحظة واحدة في الوقت المناسب وركز على سرد القصة وراءها.

يدرك مسؤولو القبول أن الكتابة لا تأتي بسهولة للجميع ، ولكن مع بعض الوقت والتخطيط ، يمكن لأي شخص كتابة مقال عن طلب الالتحاق بالجامعة يكون بارزًا. طريقة واحدة للقيام بذلك هي العمل خطوة بخطوة ، قطعة بقطعة. يجب أن تكون النتيجة النهائية مقالة مصممة بعناية وثاقبة تجعلك فخوراً. استفد من قدرتك على مشاركة شيء ما مع جمهور لا يعرف شيئًا عنك ويسعد بمعرفة ما لديك لتقدمه. تفاخر. اكتب القصة التي لا يمكن لأحد أن يرويها.

أكثر من 30 مقالاً.

college essay guy college essay example college essay prompts college essay topics college essay format college essay ideas
college essay tips college essays that worked college essay examples pdf .

تحميل APK النسخة 20.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل College Essay Examples APK 20.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.4M