sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط update 2024-03-08

تحميل سبيدر باور Power Spider 1 مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة سبيدر باور Power Spider 1 تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v16.2 المحدثة بتاريخ 2024-03-08 بحجم 99,8MB، هذه اللعبة من تطوير Comic Book Reese ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لعبة محاكاة ساخرة خارقة فائقة تسمى Blue Ninja.. تجربة النينجا يتأرجح
العب أفضل لعبة عالم مفتوح خارقة أكشن مثل النينجا الأزرق! حارب الجريمة مثل بطل خارق حقيقي! انطلق إلى شارع مظلم أو منتزه في المدينة واهزم عصابات متعددة مثل عنكبوت مقاتل النينجا الحقيقي. ألعاب مثل هذه تحتاج إلى مهارات فائقة في الكونغ فو النينجا.

كن أفضل بطل خارق في كل العصور
تدور أحداث محاكاة لعبة الأبطال الخارقين هذه في مدينة كبيرة مليئة برجال العصابات الإجرامية ورؤساء المافيا. كن متدربًا على العنكبوت 2 من النينجا حتى تتمكن من إيقاف أمراء الجريمة الخطرين الذين يهاجمون المدينة بأدواتك عنكبوت الأبطال الخارقين المذهلين للتغلب على كل مافيا وتجنب الموت. لا يمكن لقوات الشرطة والجيش محاربة زعماء عصابات المافيا ، لذا فهم بحاجة إلى مساعدة من عنكبوت ماهر وغامض يقاتل رجل النينجا. ألعاب الأشرار تعرض المدنيين للخطر وهم بحاجة لمن يحارب كل البلطجية في الشارع. في واحدة من أفضل ألعاب القتال على غرار العنكبوت ، اختر أن تكون بطلًا خارقًا للغاية لإنقاذ المدينة!

قاتل مثل العنكبوت الحقيقي
تم إنشاء لعبة Iron Hero بأسلوب العنكبوت كعالم مفتوح للعب في وضع عدم الاتصال ، تمامًا مثل العديد من ألعاب الحركة الخارقة القائمة على الرسوم الهزلية ، استخدم أسلحة مثل السيف وقم بهجمات قتال مذهلة مختلفة مع العصابات الإجرامية. يمكنك الجمع بين هجمات المنتقم لتكون أعظم عنكبوت نينجا بارع من ألعاب الأبطال الخارقين.

كن بطل خارق لا يعرف الخوف
حارب مثل رجل النينجا الماهر ضد العصابات الإجرامية في جميع أنحاء المدينة التي جعلت الشوارع خطرة ليلاً ونهارًا. أوقف نشاط سيد الجريمة واستخدم أي أسلحة تحتاجها. ارتدِ قناعًا خارقًا ودروعًا بأسلحة فتاكة وقوى مميتة خارقة للدخول في شجارات المدينة التي تقاتل المجرمين!

احصل على أفضل ميزات اللعب
استمتع مع المشاجرات المميتة من رجال العصابات والأبطال الخارقين على غرار العنكبوت. استخدم قوة مميتة وفريدة من نوعها مثل الأبطال الخارقين بأقصى قوة بشرية في معركة خيالية ملحمية في شوارع المدينة الشرسة. واجه الأعداء بهجمات المشاجرة لاكتساب مهارات جديدة من خلال لعبة الأبطال الخارقين الجديدة هذه.

كن بطلاً حقيقيًا واهزم الجريمة مثل الزعيم
في ألعاب الأبطال الخارقين مثل هذه ، كن أفضل بطل خارق لإنقاذ المدينة وتصبح مقاتل جريمة كونغ فو حقيقي!

لعبة خارقة جديدة لا يجب أن تفوتها!
حارب مثل عناكب النينجا الحديدية! تمامًا مثل شن هجمات العنكبوت الأسطورية على أعدائك. قفزة فائقة على المباني الشاهقة مثل الأبطال الخارقين الآخرين المذهلين! استخدم قوى مميتة خارقة في طريقة اللعب مع أدوات تحكم سهلة في ألعاب الرجل العنكبوت الخارقة التي تقاتل النينجا.

تنصل
Blue Ninja هي محاكاة ساخرة للأبطال الخارقين وأفضل ألعاب العنكبوت المدربة من النينجا. إنه يسخر من متوسط ​​ألعاب الأبطال الخارقين والألعاب المحمولة / وحدة التحكم التي تتضمن واحدة. الغرض من Blue Ninja هو محاكاة الأبطال الخارقين والأشرار.

سمات:
*عالم مفتوح
* رسومات مفصلة
* ميكانيكا يتأرجح هوك تتصارع.

سبيدر باور .

تحميل APK النسخة 16.2 المهكرة Mod

يمكنك تحميل سبيدر باور Power Spider 1 APK 16.2 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

138,192 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 99,8MB