sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-30

تحميل FED - Free Embroidery Designs Free APK للاندرويد

تطبيق FED Free Embroidery Designs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2023-01-30 بحجم 7,8MB، هذا التطبيق من تطوير embro ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تصميم التطريز مجاني ، 100 ٪ مجانا تحميل لا حاجة للتسجيل ، وتحديثها يوميا. FED عبارة عن تطبيق Free Embroidery design تنزيل ، مجاني 100٪ لا داعي للتسجيل ، وتحديثات يومية مجانية وتصميمات جديدة لآلة التطريز ، تنزيل مجاني ، هنا مجموعة كبيرة ومبتكرة من جميع أنواع تصاميم التطريز

توفر FED جميع أنواع تصميمات آلات التطريز المحوسبة ، مثل رقبة الفساتين Kurata و lehenga و saree pallu ، وجميع أنواع تصاميم التطريز.

تصميم التطريز المجاني هو لجميع أنواع التصميم المدعوم بالماكينة. نحن نوفر لك ملف .EMB لجميع تصميمات التطريز حتى يتمكن المستخدمون من تغيير وتعديل جميع تصميماتك ، ونوفر لك أيضًا ملف .DST حتى تتمكن من استخدام هذا التصميم على الفور مع أي جهاز وبدء الإنتاج.

توفر تصميمات التطريز المجانية من FED أيضًا جميع أنواع تفاصيل التصميم ، مثل: غرزة ، أو ارتفاع ، أو عرض ، أو فاصل زمني للرأس ، أو قائمة دعم لنوع الماكينة حتى يتمكن المستخدم من رؤية كل التفاصيل ثم تنزيل أي تصميم.

تطريز مجاني يصمم دقيقة FED لذا Fed مجاني تمامًا للمستخدم ، ولا حاجة إلى تسجيل الدخول وإنشاء حساب ، فقط قم بتثبيت التطبيق ورؤية الفئة التي تحبها والضغط على أي صورة تصميم حتى تتمكن من رؤية التفاصيل الكاملة للتصميم. إذا كنت ترغب في أي تصميمات ، فاضغط على الزر تنزيل ويمكنك مشاهدة قائمة ملفات التنزيل. اضغط على رموز التنزيل ويمكنك مشاهدة عملية التنزيل على شريط الإعلام ، وبعد عملية التنزيل يمكنك رؤية جميع الملفات التي تم تنزيلها في مجلد FED للتخزين الداخلي على هاتفك المحمول.

 أين يتم تخزين جميع الملفات بعد التنزيل؟
يتم حفظ جميع الملفات في مجلد FED للتخزين الداخلي المحمول الخاص بك.
شكرا لجميع المستخدمين لتحميل هذا التطبيق FED..

fedex feder fedex suivi fedora federation francaise de la lose fed
federale 1 federale 2 fedez .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FED - Free Embroidery Designs APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14,514 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,8MB