sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-27

تحميل لعبة زومبي لعبة تشغيل Free APK لـ Android

لعبة زومبي تشغيل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.2.1 المحدثة بتاريخ 2020-01-27 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير Byteweaver Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحذر ، الحذر ! الهجوم الكسالى! هل أنت مستعد لمقاومة الغزو زومبي القاسية و مساعدة فتاتك بطل السوبر تجد لها الحب الحقيقي ؟ إثبات أن الحب ينتصر على كل شيء من خلال اللعب هذا الإدمان لعبة الفتاة تعمل مجانا ومعرفة ما اذا كنت الجذاب الكسول صحيح . تحميل ♠لعبة زومبي لعبة تشغيل♠ مجانا، و منهاج 2D مثيرة بشكل لا يصدق و قضاء ساعات من المرح لعب واحدة من أفضل ألعاب زومبي جديدة للفتيات و الفتيان.
✱ القفز فوق العقبات ، وجمع أنابيب الاختبار ، بووروبس ، والحصول على صلاحيات خاصة وإنجازات كاملة لجعل هذا قصة حب ممكن!
✱سوف النباتات زيادة درجاتك ! يمكنك جمع ثلاثة مصانع في كل مستوى!
✱ في كل مرة كنت أصاب المهاجمين الكسول ( الصخور غاضب ) عليه سوف تبطئ وسوف تخسر أنابيب الثمين!
✱ ولكن إذا كنت القفز على أعلى منهم سوف تحصل على السلطة حتى ( فائقة السرعة ، سوبر الانتقال ، ترتد ... ) !
✱ هناك ستة أنواع من المهاجمين الكسول : الأرجواني والأحمر والبرتقالي والأصفر والأزرق والوردي !

إذا كنت من محبي ألعاب الفتاة لطيف ، ولكن كنت تبحث أيضا عن بعض المغامرة والعمل في ذلك، فإن هذا الإدمان سكرولر الجانب 2D نقدم لك كل ما تحتاجه ! تحميل ♠لعبة زومبي لعبة تشغيل ♠ و المرح يمكن أن يبدأ ! بدوره الخاص بك قليلا بطل فتاة إلى امرأة و عجب ويساعدها على التغلب على العقبات على الطري . إذا كنت تنجح في توجيه طريقها إلى حبها و الاحتفاظ بها آمنة وسليمة من خلال جميع فصول السنة ، وسوف تصبح المدافع الحب الحقيقي ، وسوف تكمل المهمة . مقاومة الهجمات زومبي ، تشغيل والقفز فوق العقبات ، وجمع باورز ، والحصول على صلاحيات خاصة ، وتأكد من هذا قصة حب لها نهاية سعيدة. مذهلة لعبة تديرها جديدة للبنات، للأولاد البالغين أو ببساطة أن الجميع سوف يتمتع !

تحميل واحد من تطبيقات تتجه زومبي شعبية ل
واكتشاف لعبة تشغيل جديد تماما مع قصة حب لالتقاط الأنفاس. وكانت مباريات المدى زومبي أبدا أكثر إثارة - احصل على هذا منهاج.

لعبة زومبي مهكره لعبة زومبي كاتشر مهكره لعبة زومبي للكمبيوتر لعبة زومبي تسونامي مهكرة لعبة زومبي تسونامي لعبة زومبي 3
لعبة زومبي كاتشر لعبة زومبي قديمة لعبة زومبي بلايستيشن 4 .

تحميل APK النسخة 2.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة زومبي لعبة تشغيل APK 2.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 35M