sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-06-24

تحميل Moonzy ألعاب أطفال مصغرة Free APK للاندرويد

تطبيق Moonzy ألعاب أطفال مصغرة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.7.7 المحدثة بتاريخ 2021-06-24 بحجم 57MB، هذا التطبيق من تطوير Лунтик Moonzy Барбоскины ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

ألعاب مصغرة تعليمية جديدة مع Moonzy (Luntik) وأصدقائه!

تحتوي هذه اللعبة على 9 ألعاب مصغرة تعليمية للأطفال:

1 - قم بتوصيل النقاط
على الشاشة يظهر أحد أبطال الرسوم المتحركة المضحكة و أصدقاءه و يختفي ، يحتاج الطفل إلى قطع الصورة وربط جميع النجوم. عند الانتهاء من المهمة - سترى صورة جديدة مع Luntik وأصدقائه.

2 - التلوين
لبعض الوقت ، يظهر بطل الرسوم المتحركة التلوين ثم اختفى كل الألوان. تحتاج إلى تلوين بطل الرسوم المتحركة Luntik كما كان يلوين من قبل. إذا واجهتك أي صعوبة أثناء اللعب ، استخدم التلميح ، لذلك اضغط على الزر ؟

3 - خلط الألوان
Moonzy دلو من الطلاء ، ومساعدته على خلق نفس اللون بالضبط. يجب عليك خلط الألوان. أضف دهانًا إضافيًا في دلو فارغ ، مع خلط الألوان ومعرفة اللون الذي تحصل عليه. لعبة تعليمية مصغرة رائعة للأطفال حيث يتعلم الطفل عن طريق خلط ألوان مختلفة لإنشاء اللون المطلوب.

4 - أزواج
لعبة كلاسيكية من أزواج. قواعد اللعبة بسيطة للغاية: تظهر على الشاشة جميع الصور لفترة من الوقت ثم تظهر الصور مقلوبة ، ومهمتك هي البحث عن زوج من الصور ، عندما فتحت صورتين متطابقتين - تختفيان. ولذا فمن الضروري العثور على جميع أزواج. مع كل مستوى من التعقيد يزيد. جرب أزواجنا مع Luntik مضحك.

5 - الفسيفساء
تعرض الشاشة الصورة وتختفي. يجب على الأطفال تكرار النمط ، ووضعه خارج الفسيفساء الملونة. للحصول على نصائح ، انقر فوق الزر ؟

6 - صورة الصفر
لعبة لأصغر صورة الصفر. على الصورة المخفية ، لرؤية ما يظهر في الصورة - من الضروري خدش الطبقة التي تخفيها.

7 - الألغاز الرابطة
لعبة المنطق للأطفال من 2 سنوات. في هذه اللعبة يجب أن يتحلل الطفل بشكل صحيح في مكانه باستخدام الحدس الترابطية. تتوفر 3 أنواع من الألعاب: صور متحللة حسب اللون أو حسب الأنماط أو الأرقام. اللعبة مثيرة جدا للاهتمام ، على الرغم من أنها أكثر صعوبة من غيرها.

8 - الألغاز 3D.
جمع الألغاز 3D مثيرة تتكون من كتل 3D. تدوير.

Moonzy ألعاب .

تحميل APK النسخة v1.7.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Moonzy ألعاب أطفال مصغرة APK v1.7.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,257 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 57MB