sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-04-20

تحميل Avatar Maker-3D Avatar Creator Face Emoji Sticker APK

تطبيق Avatar Maker3D Avatar Creator Face Emoji Sticker تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2022-04-20 بحجم 120,9MB، هذا التطبيق من تطوير Avatar Maker Generator Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Avatar Maker هو منشئ الصور الشخصية ثلاثي الأبعاد وصانع الرموز التعبيرية الذاتية. قم بإنشاء صورة الوجه الرمزية ثلاثية الأبعاد الخاصة بك مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان البشرة وألوان العيون وأنماط الشعر وألوان الشعر والمزيد. شارك مذكراتك ثلاثية الأبعاد على TikTok و Snapchat و Instagram للحصول على المزيد من الإعجابات.

بنقرة بسيطة ، يمكنك إنشاء شخصية ثلاثية الأبعاد تشبهك تمامًا. قم بتخصيص خيارات الأزياء لتغيير ما تريده لتناسب أسلوبك اليومي. تزين بالموضة والداخلية المتاحة. يتم تحديث العناصر الأنيقة أسبوعيًا.

دلائل الميزات

- الخالق الرمزية وصانع Memoji

قم بإنشاء الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد الخاصة بك مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان البشرة وألوان العين وأنماط الشعر وألوان الشعر وأكثر من 1000 من خيارات الماكياج وعناصر الموضة مثل نظارات الشمس والأقراط وشم الوجه والأزياء الرائعة وما إلى ذلك. يمكنك حتى مزج العناصر ومطابقتها . استخدم Avatar Maker ، صانع الشخصيات المذهل لإنشاء مذكرات رائعة لنفسك! سيكون لديك الكثير من المرح في دمية الخاص بك كما هو الحال في ألعاب سيمز!

- صانع الرموز التعبيرية والملصقات
استخدم الرموز التعبيرية المتحركة الخاصة بشخصيتك للدردشة مع الأصدقاء في المراسلة أو الرسائل أو الرسائل. كما أنه صانع ملصقات لطيف لتعديل الصور.

- احصل على المزيد من المتابعين
قم بإنشاء صور ومقاطع فيديو رائعة عن الصورة الرمزية الخاصة بك باستخدام ميزات أخرى في Avatar Maker. شاركه على Snapchat و Instagram و TikTok ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على المزيد من الإعجابات لمشاركتك وقصتك وتعزيز متابعي Snapchat و TikTok و Instagram.

كاميرا AR
افتح كاميرا سيلفي الفنية لتحويل وجهك إلى صورتك ثلاثية الأبعاد ، والتقط صورة سيلفي للتعبير عن نفسك بطريقتك باستخدام وجه الأفاتار. ستقوم كاميرا AR selfie art في Avatar Maker بالتأكيد بعمل صورك الذاتية!

ضع صورتك الرمزية في العالم الحقيقي لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Avatar Maker-3D Avatar Creator Face Emoji Sticker APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26,757 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 120,9MB