sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2021-01-15

تحميل بطل السوبر القتال معركة الجريمة لا يصدق APK

لعبة بطل السوبر القتال معركة الجريمة لا يصدق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2021-01-15 بحجم 48,9MB، هذه اللعبة من تطوير Action Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دعونا لعب اللعبة الأكثر مبهجة وكهربة من هذا الموسم. تنغمس نفسك مع السعي الخطير والمميت ضد لصوص المافيا الإرهابية والعصابات والظل في بطل السوبر. انها لعبة العمل معبأة وممتعة. إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة ومدهشة ، فهي المكان المناسب لك. لقد حان الوقت ليصبح بطل حرب حقيقي. هل أنت مستعد لإظهار هجماتك المفاجئة مع حيل متستر ضد عملاء المافيا المنافسين في نهاية المطاف. حان الوقت ليكون بطل السوبر الحقيقي.

معدل الجريمة ينمو في المدينة والوضع خارج عن سيطرة شرطة العاصمة. هذه المرة ستصبح مدينتك منطقة حرب. لا تدع قتلة العالم الآخر يحكمون الشوارع. كونه بطلاً عظيماً ، جاء دورك لإظهار كل ما تبذلونه من قوة ملحمية واستراتيجية رائعة لحماية الناس والعالم بأسره. استخدام مهارات القتال لا تصدق وكفاءة اطلاق النار دقيقة للقضاء على معركة الجريمة. ويصبح بطل الحرب الأكثر شجاعة وخوف.

إن إنقاذ المواطنين المصابين من معركة الجريمة في المدينة والقتال مع رجال العصابات ليس بالأمر السهل. الرد على دعوة الجرحى وإنقاذهم! يسمونه لك لأنهم يؤمنون بقواتك الغريبة ذات الأبطال الخارقين المتحولة وهم يعلمون أنك ستفعل أي شيء لأداء واجبك. إنهم ينظرون إليك كبطل عظيم. يمكنك فقط مساعدة الجيش العسكري على إنقاذ بلدتك ومدينتك ، لذا ساعدهم بحرارة على الفوز في هذه المعركة الإجرامية ضد قوات العدو الإرهابية ، وعصابات الجريمة ، وبمساعدة بطلك العظيم الغريب والمتحرك ، أنقذ قوة عظمى غريبة كل مصاب من خط المواجهة.

حياة بطل السوبر مذهلة تحلق من مبنى إلى آخر ، وإنقاذ المدنيين والقتال مع الجريمة والفوز في معركة المدينة ، هي قصة بطل حقيقي. يمنحك جهاز محاكاة الطيران الخارق تجربة حركة كاملة من معركة المدينة غير المرئية في بعض ألعاب البطل الغريبة. تحول إلى أسطورة الطيران السوبر وإظهار الأشرار والمافيا الذي هو خارقة.

بطل السوبر هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة. القيام بإنقاذ آمن للمواطنين من.

بطل السوبر الافريقي بطل السوبر الافريقي 2022 بطل السوبر الأوروبي 2023 بطل السوبر السعودي 2022 بطل السوبر الفرنسي 2023 بطل السوبر
بطل السوبر المصري 2022 بطل السوبر المصري بطل السوبر المصري 2023 .

تحميل APK النسخة v1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بطل السوبر القتال معركة الجريمة لا يصدق APK v1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

54,564 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 48,9MB