sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار update 2020-03-26

تحميل Uno Friends - Uno Classic Card 2020 APK

لعبة Uno Friends Uno Classic Card 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-03-26 بحجم 18M، هذه اللعبة من تطوير A Hana Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تتيح البطاقات الخاصة في Uno Friends للاعبين فرصة تجربة المنطق الذي ينتهك العلامة التجارية بتقلبات كبيرة من أجل الفوز. تتكون لعبة Uno من بطاقة تغيير اللون التي تتيح لك تغيير لون اللعب ، ويمكنك عكس بطاقة تغيير ترتيب اللعب. السحب البري 2 إذا تم وضعه على لاعب كومة مهملة بجانبك سيكون عليك التقاط ورقتين. تخطي بطاقة Uno عند وضعها ، يفقد اللاعب التالي للعب دوره ويتم تخطيه. التعادل البري 4 إذا تم لعبه ، يحصل اللاعب على تغيير اللون ويجب على اللاعب المجاور له التقاط أربع أوراق.

الهدف من لعبة Uno Friends Card هو التخلص من جميع البطاقات الموجودة على سطح السفينة قبل أن يفعل أي شخص. يجب على اللاعبين المطابقة إما بالرقم أو اللون أو الرمز / الإجراء ومحاولة تقليل البطاقات عن طريق تجاهل البطاقات التي تتطابق مع البطاقة العليا في كومة تجاهل.

استخدم بطاقات العمل الخاصة لإحباط زملائك اللاعبين بسرقة الابتعاد عنها. يمكنك اللعب ضد لاعب أو اثنين أو ثلاثة لاعبين آخرين في كمبيوتر واحد أو أوضاع لاعب متعددة. قم بمطابقة لون أو رقم آخر بطاقة على مكدس تجاهل لتشغيل أوراقك.

قواعد لعبة UNO:
يتم توزيع 7 بطاقات على كل لاعب ، ويتم وضع البطاقات المتبقية على الوجه لتشكيل كومة التعادل. يتعين على اللاعب الأول أن يطابق البطاقة في كومة المهملة إما عن طريق الرقم أو اللون أو يمكن للاعب أن يلقي بطاقة Wild Card أخرى ، ويجب عليه اختيار بطاقة من كومة السحب. إذا استطاع أن يلعب ما يرسم ، عظيم. خلاف ذلك ينتقل اللعب إلى الشخص التالي.

ميزات لعبة Uno Friends:
   imin قم بإزالة جميع البطاقات الموجودة على سطح السفينة قبل أن يفعلها أي شخص ويفوز باللعبة.
   ▹ إنشاء غرفة خاصة ودعوة الأصدقاء أو العائلة للانضمام إلى لعبة Uno Friends
   ▹ العب مع أصدقائك أو الكمبيوتر ، فهو ذكي حقًا
   try يمكنك محاولة اللعب مع 2 أو 3 أو 4 أوضاع لاعب
   Un يساعدك Uno على تدريب عقلك على التفكير المنطقي المختلف
   graphics تصميم رسومات ثنائي الأبعاد ممتاز مع.

uno friends tv uno friends en ligne uno friends apk uno friends play store uno friends download android uno friends online
uno friends mod apk uno friends pc uno & friends gameloft .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Uno Friends - Uno Classic Card 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M