sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-01-01

تحميل Ninja Ultimate Konoha Premium Wallpaper 4K+ APK

تطبيق Ninja Ultimate Konoha Premium Wallpaper 4K تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-01-01 بحجم 4,6MB، هذا التطبيق من تطوير Aminullah Dev ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

واحدة من أشهر أنيمي في العالم هو ناروتو. لذلك مع المتحمسين المتحمسين بما فيه الكفاية ، ثم نقوم بعمل تطبيق رائع وممتع لك من محبي هذا الأنمي.

يعد تطبيق Naruto anime Ninja النهائي صورة كاملة مع أفضل جودة ، بدقة 4K + و HD 1080. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق Boruto هذا على مئات من أفضل خلفيات الصور التي قدمناها.

إذا مللت من مظهر هاتفك ، فلن يكون من الخطأ إذا قمت بتنزيل تطبيق Sasuke ، Sharingan Wallpaper ، ما الذي يوجد في تطبيق ورق جدران Naruto؟
أنه يحتوي على أفضل شخصيات كونوها وغيرها من القرى ، من بين آخرين ساسوكي ، وأوتشيها مادارا ، شقيق ساسكي الأكبر سناكي ، ناروتو ، زيتسو ، باين ، أكاتسوكي ، جارا ، بي ، كاكاشي هاتاكي ، أوزوماكي ، هيناتا ، أوبيتا أوشيها ، تسونادي ، شيكامارو ، خلفيات الشارينقان حتى بوروتو والعديد من الشخصيات الأخرى

ما هي الميزات المضمنة في هذه خلفيات ساسكي والأصدقاء؟
- يحتوي على أكثر من 600 + خلفيات مع جودة 4K + و HD 1080P
-يمكنك استخدامه كخلفية Android ، حتى قفل الشاشة ،
قم بتنزيل شخصيتك المفضلة ، على سبيل المثال Boruto و Sasuke و Sharingan ثم احفظها حتى تتمكن من الوصول دون استخدام الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت
، هذا التطبيق خلفية مجاني مع جودة عالية.
شارك هذه الخلفية مجانًا لأصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي WA و Instagram و Facebook وغيرها.

ملحوظة
تم تطوير تطبيق ورق جدران Naruto Ninja هذا لكي يعمل بشكل جيد ويمكنه تلبية رغبات عشاق ورق الحائط animé.

تنصل:
يتم تنزيل جميع صور sasuke و itachi و sharingan من مصادر ومراوح مفتوحة ، إذا كنت المؤلف الذي يمتلك حقوق الطبع والنشر للصور التي نلخصها. التسول بكل تواضع ، للاتصال بنا والمساعدة في إعادة البناء. Pleae Don خذني إلى أسفل مع هذا التطبيق.

ninja ultimate molsheim ninja ultimate skill ninja ultimate storm 4 apk ninja ultimate storm 3 ninja ultimate king ninja ultimate naruto
ninja ultimate ninja ultimate system ninja ultimate legend .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ninja Ultimate Konoha Premium Wallpaper 4K+ APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13,533 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 4,6MB