sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-10-29

تحميل مونتاج الجليد الأميرة الصورة Free APK للاندرويد

تطبيق مونتاج الجليد الأميرة الصورة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2017-10-29 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير Awesome Montages ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إذا كنت تشعر بالملل وأنت لا تعرف ماذا تفعل، قمنا بإعداد شيء بالنسبة لك! نقدم أحدث أميرة الثلج صور المونتاج والتي يمكنك استخدامها لتصبح أميرة جميلة وارتداء العباءات رائعة. ولكن ليس أي أميرة، سوف سيادة المملكة المجمدة في فصل الشتاء، وسوف يكون محاطا مع الكثير من الثلوج والجليد. وضعت على ثوب أزرق رائع مع الأكمام انتفض وزخارف نباتية رائع وارتداء قفازات بيضاء وتاج الرائع الذي يضيء الزاهية. سوف تشعر وكأنك قد دخلت favobrite خرافة الخاص بك وسوف يكون أروع صورة من أي وقت مضى. كل ما عليك القيام به لجعله هو لتحميل أفضل أميرة الثلج صور المونتاج التطبيق، خالية تماما من التهمة!
هذا التطبيق شعبية من السهل جدا للاستخدام، وأنك لن تحتاج إلى الكثير من الوقت لإجراء مونتاج الصور. ببساطة اختيار صورة من الهاتف الذكي أو أخذ صورة شخصية جديدة ومن ثم تحقق من مجموعة كبيرة من إطارات الصور واختيار واحد تريد أكثر من غيرها. قد تحتاج إلى تغيير حجم الصورة، لذلك تكبير عليه أو التصغير وجعل حلا مثاليا. سيكون لديك صورة مثالية في أي وقت من الأوقات، وسوف ترفيه عن نفسك مع أحدث أميرة الثلج صور المونتاج. ربما لديك إطار الصورة المفضلة لديك سيكون واحد حيث زينت شعرك مع قطعة من الجليد وكنت عقد ساحرة الورد بتلات هي التي ترفع في كل اتجاه؟ كنت ترتدي ثوبا أبيض حمالة وعلى الرغم من أنها الباردة، التي لا ينبغي أن يكلف نفسه عناء أميرة الجليد. يمكنك تعيين هذه الصورة كخلفية على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لذلك يمكن أن نعجب من العمل الفني الذي قمت بإنشائها ويمكنك أيضا تزيين صورتك مع صور آثار بارد وجعلها أكثر جمالا. أكثر شيء واحد التي يمكنك القيام به هو إضافة نص الصور وخلق بطاقات المعايدة فريدة من نوعها، أو أفضل دعوة لكرة زي.
ميزات التطبيق:
 الكثير من إطارات الصور للاختيار من بينها
 إمكانية تغيير حجم الصورة الخاصة بك إذا كان لا يصلح في حفرة
 هناك الكثير من الآثار الصورة التي سوف تتحول.

مونتاج الجليد .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مونتاج الجليد الأميرة الصورة APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

2,703 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M