sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-28

تحميل نغمات اكثر شعبية Free APK للاندرويد

تطبيق نغمات اكثر شعبية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v67.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-28 بحجم 31M، هذا التطبيق من تطوير GoodRingtones ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استعد للنغمات الافضل على الاطلاق واجعل هاتفك مميزا مع النغمات والاصوات الاكثر شعبية التي هي مجانية !
هل تريد أن تكون لديك اغاني شعبية مجانية على جهازك؟ انتقل إلى تطبيقنا الدي يحتوي على افضل النغمات واختر النغمة التي تعجبك اكثر. في تطبيقنا هذا سوف تجد نغمات اندرويد مجانية، التي يمكن تعيينها كنغمات رنين أو رسائل قصيرة التي سوف تعشقها. هذه النغمات مناسبة ايضا كمنبه، ويدجت أو عداد. كل الانغام يمكن تعيينها كاصوات اشعار، أو ارسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
قد يكون من الصعب العثور نغمات مجانية، بمعنى نغمات شعبية، ولكننا جعلنا ذلك سهلا من أجلك الآن.
لقد قمنا بانشاء نغمات موسيقى اصلية، ومؤثرات صوتية لهذا التطبيق. التطبيق الخاص بنا هذا هو الوجهة الوحيدة للحصول على افضل الاصوات، تحقق من التطبيق الخاص بنا واكتسف هذه النغمات الأكثر الشعبية 2019 التي هي على بعد نقرة واحدة عنك ! لم يكن من السهل التواجد في الضوء الكاشف ، سوف تلمع وتشعر وكأنك نجم مع المؤثرات الصوتية المجانية للاندرويد.
حاول أن تسترخي واستمتع مع الاصوات المريحة و الممتعة التي هي جزء من مجموعة التطبيق الشعبي هذا. التكنو والألحان الغريبة هي جزء من المجموعة تم إنشاؤها من أجل المتعة اليومية. العديد من النغمات هي رومانسية ورائعة، تم اختيارها بعناية وكذلك النغمات المضحكة التي هي مناسبة كنغمات رنين أو اصوات رسائل قصيرة.
نحن نراهن على أن هاتفك سوف يرن مع اللحن الأصلي تماما.
ليس عليك جمع كل الأغاني والموسيقى بنفسك لأنك سوف تجد في هذا التطبيق مجموعة تحتوي على نغمات مجانية. انضم إلينا في هذه الرحلة المثيرة واشعر كأنك نجم كلما رن هاتفك مع نغمات اكثر شعبية وسوف تجد نفسك في مركز الاهتمام. النغمات الشعبية هي جاهزة للتحميل المجاني!
مميزات متاحة:
ضبط كنغمة رنين، تخصيص لجهة اتصال
ضبط كمنبه و صوت عداد
ضبط كنغمة رسائل قصيرة
ضبط كويدجت
حفظ، مشاركة الاصوات على.

اكثر نغمات تحميل .

تحميل APK النسخة 67.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نغمات اكثر شعبية APK 67.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M