sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-04-07

تحميل بلغتين قارئ الكتاب الإلكتروني Free APK للاندرويد

تطبيق بلغتين قارئ الكتاب الإلكتروني تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v3.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-07 بحجم 2,9MB، هذا التطبيق من تطوير WordConqueror ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مع قارئ الكتاب الإلكتروني ثنائي اللغة، يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية 2 جنبا إلى جنب وتحسين بسرعة في اللغات الأجنبية!

في الواقع، قراءة كتاب في الإصدار الأصلي هو وسيلة رائعة لرفع مهاراتك في اللغة الأجنبية. ولكن هذا عادة ما يتطلب مستوى بالفعل عالية جدا في تلك اللغة، ويمكن أن تظهر بسرعة ساحقة. كتب بلغتين حل هذه المشكلة عن طريق جعل الوصول الفوري إلى معنى النص والترجمة. لكن الكتب ثنائية اللغة الجسدية غالية الثمن، وغير مستقر لإيجاد وتوفير الخدمات الفقراء من الألقاب واللغات. ثنائية اللغة قارئ الكتاب هو الأداة الأولى على الإطلاق التي تجمع قراءة موازية لجمع غير محدود من الكتب واللغات، ومجانا!

******** كيف يمكنني قراءة في 2 اللغات في نفس الوقت؟ *******

- استيراد 2 على الأقل الكتب في مكتبة ثنائية اللغة قارئ الكتاب، الكتب يمكن أن تكون إما النشر الإلكتروني أو TXT الملفات وتخزينها على بطاقة SD أو التخزين الداخلية
- كتاب مصغرة جديدة للملوثات العضوية الثابتة مع اللغة والعنوان والمؤلف؛
- حدد 2 الكتب، على سبيل المثال أليس في بلاد العجائب و أليس منتدى قلعة يدفع دي مرفيل، انقر فوق ابدأ القراءة والتمتع قراءة موازية!
- تصفح بسهولة من خلال صفحة كتاب الصفحة أو فصلا فصلا، فستتم مزامنة الإصدارات 2 تلقائيا.
- انقر على كلمة واحدة، وسوف يتم تسليط الضوء مباشرة ترجمتها على الجانب الأيمن. انقر مرة أخرى، وسوف يترجم الجملة بأكملها! وجلبت هذه السحر لك وذلك بفضل قاعدة بيانات ثنائية اللغة الكتاب القارئ جزءا لا يتجزأ من 5500 كلمة في 8 لغات بالإضافة إلى اتصال ياندكس اون لاين مترجم.

وبالنظر إلى أن الكلمات والجمل أطوال يمكن أن تختلف كثيرا بين اللغات، وأنه كتاب واحد يمكن أن تختلف من إصدار واحد إلى آخر، وحجم وعدد من الفقرات من الكتاب الأصلي واحدة لترجمتها قد تختلف في بعض الأحيان بشكل كبير، مما أدى إلى صفحة تعويض بين 2 الإصدارات.
الأداة مرساة من ثنائية اللغة قارئ.

بلغتين قارئ .

تحميل APK النسخة v3.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بلغتين قارئ الكتاب الإلكتروني APK v3.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,284 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,9MB