sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-03

تحميل Hair salon games Hair styles and Hairdresser APK

لعبة Hair salon games Hair styles and Hairdresser تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-04-03 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير bonbongamecom ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعب ماكياج الأميرة صالون الشعر للأطفال مجانا! كما تلعب تصفيف الشعر إعطاء عارضات الأزياء جميلة قصات الشعر الجديدة. إذا كنت تبحث عن ألعاب فتاة لأطفالك ، فهذه هي اللعبة المثالية بالنسبة لك! حاول إعطاء قصات شعر رائعة لعملائك البارزين والتي تحولهم إلى عارضات أزياء أو أميرات رائعات. إذا تمكنت من مزج وتناسب أفضل قصات الشعر وتصفيف الشعر ، فستكون حقًا أفضل مصفف شعر في العالم!

يتم إنشاء ألعاب الشعر وألعاب تحول كألعاب فتاة وليس بقدر الألعاب الصبي. إذا كنت تبحث عن ألعاب للأولاد ، فبإمكانك أن تبحث في ألعاب السيارات أو الألعاب. الفتيات يحبون الأشياء الجميلة مثل الموضة العصرية وماكياج الزفاف. هم يحبون اللعب أو تغيير أنماط شعرهم. كما أنهم يحبون التظاهر بأنهم مصفف شعر يقومون بقص شعرهم لعملائهم. في ألعاب Hair Salon Princess Makeup ، يمكنهم إجراء ترتيبات كاملة واختبار أنماط مختلفة لمعرفة الأنواع التي يفضلونها. عملائها هم عارضات الأزياء البارزين وحتى الأميرة! أنت بالتأكيد بحاجة إلى توخي الحذر عند إعطاء حلاقة الشعر للأميرة.

ملامح MAKEUP صالون تصفيف الشعر - ألعاب صالون تجميل:
● قم بتنزيل ألعاب الشعر الخاصة بنا ولعبها مجانًا لأطفالك!
● تصميم لعبة ملونة وجميلة.
● العب كمصفف شعر في صالون أنيق للغاية في ألعاب الشعر هذه.
● تغيير قصات الشعر عارضة الأزياء.
● جرب أسلوب تحول مختلف ومجموعات.
● أدوات مختلفة ، من الشامبو ، قصات الشعر ، ضربة جافة ، إلخ
● الجمع بين الملحقات لخلق مظهر رائع!
● قم بلمس المكياج وحتى مكياج الزفاف.
● لعبة الإدمان ولكن التعليمية للأطفال.
● احفظ النظرات إلى المعرض وشاركها مع الأصدقاء والعائلة.
● مثالية للفتيات في سن 4+

هناك مجموعات ممكنة لا حدود لها عند لعب المكياج واللباس. كل لاعب سيطور أسلوبه في النهاية. ابحث عن طريقتك الخاصة من خلال التجريب ودمج الأشياء المختلفة. هذا هو المكان المطلوب إبداعك. من خلال خلط العناصر المختلفة ومطابقتها ، يمكنك شحذ.

hair salon brest hair salon near me hair salon by fanny hair salon jeux hair salon paris hair salon 4
hair salon de provence hair salon by l'atelier store hair salon by l'atelier store & paolina nails .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hair salon games Hair styles and Hairdresser APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 29M