sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-08

تحميل أفكار تصميم الفن لاتيه Free APK للاندرويد

تطبيق أفكار تصميم الفن لاتيه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-08 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير CenaApps ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

Latte art هي طريقة لإعداد القهوة التي تم صنعها عن طريق صب الحليب على البخار في لقطة من الإسبريسو مما ينتج عنه نمط أو تصميم على سطح اللاتيه. يمكن أيضًا أن يتم إنشاؤه أو تزيينه ببساطة عن طريق الرسم في الطبقة العليا من الرغوة. من الصعب بشكل خاص خلق فن لاتيه ، وذلك بسبب الظروف الصعبة المطلوبة لكل من حليب الإسبريسو والحليب.

فن لاتيه هو طريقة لإعداد القهوة عن طريق صب الحليب الساخن في كوب من الإسبرسو وخلق أنماط أو تصاميم على سطح اللاتيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام السحب في الطبقة العليا من الرغوة. من الصعب صنع فن اللاتيه باستمرار ، لأنه يأخذ الشروط المناسبة بين الإسبرسو والحليب.
وهذا مقيَّد أيضًا بتجربة خبراء صناعة القهوة وجودة آلات إسبرسو. عندئذ يصبح التحدي نفسه هو التحدي النهائي للفنانين اللاتينيين.
لاتيه أو كافيه لاتيه (الإيطالية تعني قهوة الحليب) هي قهوة إسبرسو أو قهوة ممزوجة بالحليب ولها طبقة رقيقة من الرغوة في الأعلى. نسبة اللبن إلى القهوة إلى المقهى لاتيه هي 2: 1.
Latte art هو مشروب فريد من نوعه ، لأنه يحتوي على طبقة مميزة يمكن طلاؤها باستخدام شراب الشوكولاتة أو من خلال تعاون لون القهوة ولون الرغوة الأبيض الدسم. قهوة لاتيه هي مزيج من الإسبريسو والحليب ، مع نكهة الحليب السائدة. يعطي ملمس الكريمة من الرغاوي الناعمة إحساسًا جديدًا في الاستمتاع بالقهوة. كثير من الناس لديهم الفضول ومعرفة كيفية جعل Latte Art. يتكون قهوة لاتيه والكابتشينو من قهوة الإسبريسو والحليب المطهو ​​على البخار ورغوة الحليب. باستخدام ماكينة صنع القهوة الإسبريسو ، يتم إعداد قهوة الإسبريسو باستخدام آلة إسبرسو من آلة إسبرسو وحليب بالإضافة إلى الرغوة التي تنتجها المبخرة في ماكينة صنع القهوة الإسبرسو. لأولئك منكم الذين يرغبون في إعداد طبقة من قهوة لاتيه ، نقدم لكم هنا تطبيقًا يمكن أن يساعدكم في تحقيق ذلك ، هناك العديد من تصاميم فن اللّيت التي يمكنك.

أفكار تصميم غرف نوم أفكار تصميم داخلي للمنازل أفكار تصميم غرفة نوم مع غرفة ملابس وحمام أفكار تصميم مطاعم أفكار تصميم جرافيك أفكار تصميم كوفي شوب
أفكار تصميم بنرات أفكار تصميم مطابخ أفكار تصميم غرف نوم شباب .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أفكار تصميم الفن لاتيه APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M