sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-23

تحميل School Bus summer school transportation APK

لعبة School Bus summer school transportation تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-04-23 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Chop Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

خدمات نقل الطلاب
في لعبة الحافلة المدرسية هذه ، أنت سائق حافلة مدرسية محترف. مهمتك هي توفير خدمات النقل للطلاب: كل صباح تلتقط الطلاب في منزلهم وإرسالها إلى المدرسة. بعد المدرسة ، أحضر جميع الطلاب بأمان إلى المنزل.

أبدا في وقت متأخر لالتقاط الطلاب
كل صباح ، ينتظر الطلاب دائمًا الحافلة الصفراء لاستلامهم. كسائق حافلة مدرسية محترفة ، أنت مشهور بك في الوقت المحدد. لم تتأخر أبدًا لالتقاط الطلاب ، مما يجعلك تتمتع بسمعة طيبة.

بعد المدرسة النقل بالقرب مني
بعد ظهر كل يوم ، يمكنك إيقاف الحافلة المدرسية بشكل صحيح بالقرب من بوابة المدرسة وانتظر الطلاب لمغادرة المدرسة. لذلك يحتاج الطلاب إلى وسائل النقل بعد المدرسة بالقرب مني التي تعيدهم إلى المنزل.

النقل المدرسي الصيفي
الصيف هنا ، الأيام تزداد سخونة وسخونة. ستقود حافلة مدرسية لتزويد الطلاب بالمواصلات المدرسية الصيفية وخدمات الاستلام بعد المدرسة: النقل للمدرسة الصيفية والمنزل. وأيضًا لأن بعض الطلاب لديهم معسكر صيفي في الأيام الحارة ، لذلك تحتاج أيضًا إلى تزويدهم بنقل مخيم صيفي في فصل الصيف.

قيادة الحافلة المدرسية
الحافلة الخاصة بك ليست حافلة مدرسية سحرية. وأيضًا بسبب قيادة الحافلة المدرسية في المدينة بدلاً من قيادة الحافلة في الطرق الوعرة ، من الأفضل أن تقود بعناية وتراعي قوانين المرور. الطلاب لا يحبون سائق مجنون. بعد كل شيء كنت لا تقود حافلة مدرسية سحرية!

حافلة المدرسة: النقل المدرسي في الصيف - الميزات الرئيسية
transportation خدمات نقل الطلاب
قيادة حافلة مدرسية واقعية.
☀ الفيزياء واقعية واللعب.
controls الضوابط سهلة مثل الميل ، أزرار أو عجلة القيادة ؛
bus تفاصيل الحافلة الداخلية ؛
وجهات نظر الكاميرا المختلفة.
bus سلسة وواقعية التعامل مع الحافلة.
city ​​بيئة المدينة المفصلة والواقعية ؛
النقل المدرسي الصيفي
رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة.
bus جميلة نماذج الحافلة المدرسية.
custom التخصيصات الوفيرة للحافلة.

school bus graveyard school bus graveyard season 2 school bus dessin school business school bus graveyard season 2 release date school bus jouet
school bus anglais school bus aménagé school bus bois en ardres .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل School Bus summer school transportation APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 66M