sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-06-25

تحميل اللون حسب العدد - الاسترخاء كتاب تلوين مجانية APK

تطبيق اللون حسب العدد الاسترخاء كتاب تلوين مجانية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.7 المحدثة بتاريخ 2021-06-25 بحجم 10,6MB، هذا التطبيق من تطوير Coloring Games and Coloring Book for Adults ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Color By Number - Relaxing Free Coloring Book هو تطبيق إبداعي واقتراح رقم كتاب تلوين للكبار بدون ضغوط. يساعد هذا التطبيق على تخفيف الضغط والقلق وزيادة تركيزك وقدرات مطابقة الألوان والدقة والدقة. يحتوي هذا التطبيق على العديد من فئات الفن مثل حيدات القرن ، رسومات الشعار المبتكرة ، الزهور ، ماندالا ، إلخ. لتنشيطهم ، اختر صورًا وألوانًا ممتعة للغاية بالأرقام ، ولم يكن التلوين أسهل من أي وقت مضى. حاول أن تبدأ لعبة التلوين هذه في أي وقت أو في أي مكان للاسترخاء والإبداع. يمكنك تلوين ومراجعة صفحات التلوين في أي وقت وفي أي مكان.

ميزة اللون حسب العدد - الاسترخاء كتاب تلوين مجاني:

اضغط لاختيار اللون الذي تريده والطلاء ، كل ما تحتاجه هو خيالك.
الكثير من الرسوم التوضيحية والرسومات الجميلة للون ومعرض الفن تحديثها يوميا.
لوحات الألوان شخصية ، واختيار المفضلة لديك.
تصميم عمل فريد من نوعه مع مرشحات مذهلة والآثار.
قرصة للتكبير / التصغير ، وألعاب التلوين سهلة في العمل الفني.
ألعاب كتاب تلوين توفر صفحات زهرة متعددة ورسومات زهرة.
كتاب تلوين مجانا وآمن للأطفال والتطبيق صديقة للأسرة.
حفظ ومشاركة إبداعاتك مع العائلة والأصدقاء وجميع المواقع الاجتماعية.

Color By Number - كتاب تلوين مجاني هو تطبيق تلوين لجميع الأعمار. تحتاج فقط إلى تلوين بالأرقام ويمكنك عمل فني مثالي دون أي قدرة معقدة. للعثور على خلايا التلوين غير المكتملة ، حدد أرقامًا مميزة. استخدم إصبعين في صورة التلوين للتكبير أو التصغير. لسحب صورة التلوين من موقع إلى آخر ، استخدم إصبعًا واحدًا. تساعدك التلميحات على تحديد خلايا التلوين التي لا يمكنك العثور عليها تلقائيًا. سيتم حفظ تقدم عملك الفني تلقائيًا عندما تتركه.

صور التطبيق لون الطلاء مع الأشكال لا رسم الطلاء كتاب اللون عن طريق مجموعات ألعاب اللوحة. كتب التلوين تخفيف الإجهاد ألعاب ملونة مجانية الطلاء بواسطة أرقام للأطفال. الطلاء بواسطة أرقام قماش النفط الطلاء.

اللون حسب الرقم اللون حسب شخصيتك اللون حسب الرقم كتاب تلوين مجاني اللون حسب اللون حسب البرج اللون حسب الابراج
اللون حسب الطلب لون حسب شخصيتك اللون الداعم حسب تاريخ الميلاد .

تحميل APK النسخة v3.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اللون حسب العدد - الاسترخاء كتاب تلوين مجانية APK v3.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,272 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 10,6MB