sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-22

تحميل صفحات تلوين فراشات Free APK للاندرويد

تطبيق صفحات تلوين فراشات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-07-22 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Peaksel Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل تريد طفلك أن يمارس فن التلوين بطريقة أفضل من قبل؟ حمل تطبيق صفحات تلوين فراشات وسوف تصبح أجنحة الفراشات الخيار الفني المفضل لأطفالك.

أهلا بك في عالم الفن والتلوين الخاص بصفحات تلوين فراشات! سوف تشجع ألعاب التلوين وتعزز الخيال والإبداع الفني لأطفالكم. لذلك، شاهد هذه اللحظات الفنية وتمتع بها خاصة عندما يلون أطفالك صور الفراشات المتوفرة في هذا التطبيق الممتع، ويحولونها إلى لوحات فنية رائعة. إن مشاهدة مشاعر الآخرين عبر صور وصفحات تلوين أمر ممتع جدا. تعرف على قدرات أطفالك الإبداعية بشكل اكبر، وساعدهم على تعلم المزيد من الألوان المتنوعة وأشكالها باستخدام صور الفراشات الجميلة التي يقدمها هذا التطبيق، ولن تشعر بعد هذا اليوم بأي إزعاج من أطفالك، خاصة عند مطالبتهم لأقلام الألوان أو توسيخ ملابسهم وأثاث المنزل عند استخدامهم لهذه الألوان. يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، ويزيد من الخبرة والتجربة الفنية والتلوين إلى درجة كبيرة جدا وذلك بفضل المميزات التي يقدمها هذا التطبيق. عند تحميل التطبيق، لن تتركه لحظة واحدة على الإطلاق. حمل تطبيق صفحات تلوين الفراشات وجربه الآن مع أفراد العائلة وأطفالك. يستخدم هذا التطبيق للتخفيف من الضغط النفسي والتوتر.

المميزات:

★ 4 أوضاع للتلوين: الفرشاة أو دلو الألوان أو البخاخة أو قلم التلوين
★ إضافة ملصقات وتلوينها بالأشكال
★ تشغيل / إيقاف موسيقى الخلفية
★ أكثر من 10 لوحات ألوان متعددة
★ 20 صفحة تلوين
★ إمكانية مشاهدة الصور الملونة من المستخدمين الآخرينs
★ مشاركة الصور عبر الفيسبوك وتويتر وانستجرام
★ التقريب لتلوين الأجزاء الدقيقة.

تحتوي لعبة تلوين الفراشات أفضل رسومات الفراشات الجميلة على الإطلاق. وبشكل عام، يتمتع الأطفال بخيال واسع، لذلك تعتبر صفحات التلوين للأطفال الخيار الأمثل لإظهار هذا الخيال وتنميته. ينصح المتخصصون في تعليم مجال الأطفال بهذا التطبيق للكبار والصغار على حدا سواء،.

صفحات تلوين ماندالا صفحات تلوين انمي صفحات تلوين غوكو صفحات تلوين قابلة للطباعة صفحات تلوين للطباعة صفحات تلوين دراغون بول
صفحات تلوين لزيادة التركيز للصغار والكبار بالارقام صفحات تلوين عيد الميلاد صفحات تلوين ميكي ماوس .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل صفحات تلوين فراشات APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

181 visibility 0 - 10 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0