sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-05-01

تحميل العاب تلوين الكلاب Free APK للاندرويد

تطبيق العاب تلوين الكلاب تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2021-05-01 بحجم 43,3MB، هذا التطبيق من تطوير Peaksel Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عزز الحس الفني لدى أطفالك. حمل العاب تلوين الكلاب، وحبب أطفالك بالكلاب أكثر عن طريق صور الكلاب الغير ملونة – الأبيض والأسود - الجميلة. سوف يتمتع طفلك بتلوين صور الجراء الصغيرة بالتأكيد.

هناك نوعان من الأطفال: هناك من يحب الكلاب، وهناك من يحب القطط. إذا كان طفلك من عشاق الكلاب، فهذا التطبيق هو الخيار المناسب له! العاب تلوين الكلاب للأطفال هو تطبيق يحتوي على صور كلاب متنوعة غير ملونة وتحتاج إلى تلوين! الجراء الصغيرة الغير ملونة تعزز الخيال الفني والإبداع لدى الأطفال الذين يرغبون بقضاء الكثير من الوقت في التلوين. لماذا الانتظار طويلا؟ حمل العاب تلوين الكلاب للأطفال، وشجع طفلك على تلوين صور الكلاب بالألوان الرائعة!

المميزات:

★ 4 أوضاع للتلوين: الفرشاة أو دلو الألوان أو البخاخة أو قلم التلوين
★ إضافة ملصقات وتلوينها بالأشكال
★ تشغيل / إيقاف موسيقى الخلفية
★ أكثر من 10 لوحات ألوان متعددة
★20 صفحة تلوين
★ إمكانية مشاهدة الصور الملونة من المستخدمين الآخرين
★ مشاركة الصور عبر الفيسبوك وتويتر وانستجرام
★ التقريب لتلوين الأجزاء الدقيقة.

تعتبر الكلاب من أكثر الحيوانات الأليفة التي يحبها الأطفال. لهذا السبب، تعتبر ألعاب تلوين الكلاب مبهجة ورائعة جدا، خاصة عند تلوين الصور وعدم الخروج خارج خطوط الرسم التي سوف تجعل طفلك يحب ذلك كثيرا. يمكنك اختيار الكلاب المفضلة: كلاب البودل أو كلاب البوكسرز أو كلاب الرعاة الألمانية والعديد من الجراء الجميلة جدا التي تنتظر لمسات طفلك الفنية ليحولها إلى لوحات فنية رائعة من خلال تطبيق العاب تلوين الكلاب. سوف يتمتع طفلك بإيجاد الفروق الدقيقة عند تلوين صور الكلاب، وسوف تتمتع كأب أو أم بصمته وهدوءه عند انشغاله بتلوين صور الكلاب والتباهي به عند الانتهاء من تلوين هذه الصور في المنزل. حمل العاب تلوين الكلاب، وادخل أنت وطفلك عالم الفن الجميل والألوان الرائعة!

مميزات تطبيق أوراق التلوين

تطبيق أوراق.

العاب تلوين مجانا العاب تلوين بالارقام العاب تلوين للاطفال العاب تلوين بدون نت العاب تلوين للكبار العاب تلوين بنات
العاب تلوين انمي العاب تلوين اطفال العاب تلوين حسب الرقم .

تحميل APK النسخة v2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل العاب تلوين الكلاب APK v2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,367 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 43,3MB