sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-05

تحميل Busy Shapes Colors Free APK للاندرويد

تطبيق Busy Shapes Colors تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2023-02-05 بحجم 80,5MB، هذا التطبيق من تطوير EDOKI ACADEMY ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تطبيق اللون والشكل للأطفال الصغار تم تطويره بواسطة معلمي مونتيسوري!. ملعب ممتع ومحفز وبديهي للغاية لتعلم أسماء 11 شكلًا و 11 لونًا ، تم تصميمه خصيصًا للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة. مفاجأة! طيور البطريق لدينا لطيف ترفيهي الأطفال لأنها تقدم من خلال المستويات.
والأكثر من ذلك ، نحن كمعلمين نعلم أن بعض الأطفال يحتاجون إلى مزيد من الوقت للتعلم ، لذلك قمنا ببناء وضع ممارسة فريد يتيح للأهل والمدرسين اختيار شكل واحد أو لون واحد فقط للتركيز عليه.

طريقة لعب Busy Shapes Colours بسيطة ومتكيفة تمامًا مع الأطفال الصغار ، وهي مصممة خصيصًا لصقل مهاراتهم الحركية الدقيقة. أيضا ، مع تقدم الأطفال من خلال المستويات ، يواجهون تحديات جديدة ، والحفاظ على مستوى الاهتمام والمشاركة. على سبيل المثال ، تزيد التأثيرات الممتعة على الأشكال من مستوى السرعة والبراعة المطلوبة.

استنادًا إلى تطبيق Busy Shapes الحائز على جائزة ، تعتبر هذه اللعبة بديهية بنسبة 100٪ ، مما يجعلها مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة. من البداية ، يمكن للأطفال اختيار التركيز على الألوان أو الأشكال أو مزجها معًا. بغض النظر عن المسار الذي يختارونه ، سوف يكتشفون بانتظام رسوم متحركة لطيف البطريق ، والحفاظ عليها دوافع للذهاب أبعد.

ميزات:
- 150 مستويات تدريجية سلس
- اللمس المتعدد اللعب
- 4 طرق اللعب: الألوان والأشكال والألوان والأشكال ، التركيز
- 11 الأشكال ، 11 الألوان = 121 مجموعات
- شكل فريد ولون صناع
- التأثيرات الممتعة على الأشكال: تحريك الأشكال ، اختفاء الأشكال ...
- الرسوم المتحركة لطيف البطريق
- 15 لغة

حول أكاديمية EDOKI
أسسنا EDOKI ACADEMY لتقديم تجربة الفصول الدراسية لدينا مع مئات الأطفال إلى العالم الرقمي للأجهزة اللوحية. كمدرسين معتمدين ، هدفنا هو تطوير مجموعة من التطبيقات التعليمية والجميلة حقًا استنادًا إلى طريقة مونتيسوري. جميع تطبيقاتنا يمكن استخدامها في المنزل أو في الفصل. ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل المعالجين الكلام. نحن فخورون بالعديد من الجوائز من مؤسسة Parent&39;s Choice Foundation و Common Sense Media. للحصول على أي دعم ، يرجى الاتصال بنا على supportedokiacademy.com.

سياسة خاصة
نحن نأخذ حماية البيانات الشخصية على محمل الجد. نحن لا نجمع أو نشارك المعلومات الشخصية عن طفلك. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا: رابط الصفحة من هنا

اتصل بنا!
إذا كانت لديك أي طلبات دعم أو تعليقات أو أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على supportedokia_cademy.com أو زيارة Edoki Academy Online Community على edokiacademy.com. نحن نحب أن نسمع منك!.

busy shapes app busy shapes 2 busy shapes and colors app busy shapes & colors busy shapes apk busy shapes review
busy shapes android shapes busy beavers busy beavers shapes chant .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Busy Shapes Colors APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,667 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 80,5MB