sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2018-10-05

تحميل لعبة Dragster Car Racing Burn Out Free APK لـ Android

لعبة Dragster Car Racing Burn Out تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v0.8 المحدثة بتاريخ 2018-10-05 بحجم 44M، هذه اللعبة من تطوير Ecstasy Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الشتاء قادم وهذا هو الوقت المناسب للحصول على الجنون عن طريق دفع حرق دراغستر في المناطق الجبلية الثلجية ، حيث لا شيء يمكن أن يمنعك أن تصبح بطل سباق السيارات دراغستر. مع سباق السحب الكلاسيكي انطلق خارج الشبكة مع رشقات نارية من النيتروز ، والوصول إلى سرعات مجنون ، التي رأيتها في الصيغة الأولى. سباق ، لحن ، ضرب زر سيارة الوقود أعلى نيترو ودفع خنق السيارة وتباهي نفسك كما متسابق السحب الشديد مع سباق السيارات دراغستر: حرق خارج الهروب السقوط ضد منطقة التل بالامتناع عن الحصول على ضرب من قبل تدمير الكرة و هزيمة المنافسين من خلال تحدي لهم وجعل طريقك على رأس الرسوم البيانية من سباق السحب.

سباق السحب هو وضع معايير جديدة من لعبة سباق السيارات دراغستر من خلال أداء الأعمال المثيرة المتطرفة هربا من السقوط ضد الكرة المدمرة. هذه لعبة سباق السيارات نيترو الكلاسيكية ستمنحك كل تجربة جديدة من منطقة الثلج. بمجرد الحصول على يديك على سباق الثلوج سيارة السحب جرلي ، في محاولة لتحقيق التوازن بين السرعة وقبضة ، كما يمكن أن يقود سيارة دراغستر غاضبة تصبح صعبة بشكل مستحيل للتحكم في سيارة نيترو دراغستر مجنون في الثلج. لحن سيارة السحب لزيادة السرعة عن طريق ضرب زر الوقود نيترو العلوي عند الحاجة وضبط التروس والفرامل وفقا لتحقيق الفوز سباق السيارات Dragster: Burn Out .

سباق السيارات Dragster في خط مستقيم خلال تساقط الثلوج المدقع لم يعد مهمة سهلة لأنك سوف تصل إلى بعض المواقف المستحيلة التي تسعى جاهدة للهروب من السقوط بسبب تدمير الكرة التي تتكون من الثلج. هذا السباق الذي لا يمكن التنبؤ به لسحب السيارات سيحرق المسارات حتى في الثلوج المتساقطة مما سيجعل أنفاسك بعيدة. في اللحظة التي تضغط فيها على دواسة خنق سيارة دراغستر ، تميل دفقات سيارة درايستر الدفيئة إلى تجاوز حدود الاحتمال حيث لن يكون هناك أي قاعدة مرور قد تسبب عوائق أثناء القيادة في ظروف الطقس الثلجية. لذا فإن التحكم في.

لعبة Dragster .

تحميل APK النسخة 0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dragster Car Racing Burn Out APK 0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 44M