sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-10

تحميل متصفح خاص - سريع وذكي متصفح الويب الخصوصية APK

تطبيق متصفح خاص سريع وذكي متصفح الويب الخصوصية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2022-12-10 بحجم 4,3MB، هذا التطبيق من تطوير Furestic Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يمكن للمتصفح الخاص الوصول إلى المواقع الآمنة من خلال التصفح المتخفي السريع. متصفح خاص: متصفح آمن وآمن للبحث websites لزيارة المواقع ذات الخصوصية العالية الآمنة. هذا التطبيق المستعرض الآمن يذهب متصفح متصفح خاص يستخدم التصفح الآمن لتصفح جميع المواقع مجهولة. يتم إعطاء شبكة خاصة افتراضية في هذا التطبيق حتى يتسنى لك استعراض ويب آمن وآمن. تصفح من خلال هذا المتصفح بأسرع سرعة لتصفح الإنترنت على الإطلاق. يمكن لـ vpn تمكين اتصال الوكيل ويمكن إجراء تصفح سريع عبر الإنترنت من خلال اتصال مجهول. إنه مستعرض ويب للاتصال السريع بمواقع الويب حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت كما يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت بسرعة استعراض الويب السريعة. شاهد قنوات الويب المباشرة المفضلة لديك من خلال تصفحها في أسرع متصفح ويب لدينا. إنها تحافظ على أمان بياناتك ويمكنك التحقق من جميع المواقع الخاصة باستخدام متصفح الويب السريع المدهش. يمكنك أن تسأل عن أشياء مختلفة مثل: كيف يمكنني الوصول إلى المواقع الخاصة؟ كيفية زيارة المواقع في وضع التصفح المتخفي؟ كيفية زيارة ومشاهدة مواقع متعددة في وقت واحد على هاتفك؟ تمتلئ كل هذه المطالب عن طريق هذا التطبيق انتقل متصفح متصفح خاص للتصفح الآمن.

الميزات الرئيسية لهذا التطبيق يجب أن تعرفه عن:
✓ أسرع متصفح سرعة مع متصفح الويب السريع والآمن 🌐.
brows يمكن تصفح جميع مواقع الويب لأن هذا التطبيق يحتوي على اتصال سريع بشبكة vpn التي تعمل كمغير خادم وكيل.
application يحتوي تطبيق المستعرض المزدوج على شاشتين يمكنهما بسهولة تصفح مواقع ويب متعددة على شاشة واحدة.
read يمكنك قراءة الصحف ومقاطع الفيديو بسهولة باستخدام متصفح الويب هذا.
all تصفح جميع مقاطع الفيديو مع أفضل متصفح سريع can يمكنه عرض جميع أنواع مقاطع الفيديو بجودة ممتازة.
browser متصفح الويب - تطبيق متصفح جميع المواقع الذي يمكنه استكشاف مواقع الويب على هاتفك بسهولة.
book يمكن وضع إشارة مرجعية على مواقع الويب المفضلة مع هذا التطبيق حتى تتمكن من مشاهدتها بسهولة في أي وقت مباشرةً بنقرة واحدة.
يعد البحث عن الصور ميزة أخرى مذهلة لهذا التطبيق يمكنه البحث في صورتك التي تم تحميلها في غضون ثوانٍ بسهولة عن طريق البحث في الصور ذات الصلة على بحث صور google.
view يمكنك عرض جميع الصور المرتبطة بسهولة بصورك التي تم البحث عنها على الويب بسهولة ويمكنك فتحها ومشاهدتها على هاتفك.
block مانع الإعلانات هو إحدى الميزات الرئيسية التي يمكن أن تمنع الإعلانات المنبثقة أثناء البحث أو استكشاف أي موقع يتكون من إعلانات.
ann الإعلانات المزعجة أثناء استكشاف أي مواقع ويب أثناء النقر فوق أي زر في الموقع.
block مانع الإعلانات مفيد جدًا لأنه يمكن أن يمنع الإعلانات على مواقع الويب التي تتصفحها.
✓ منع إعلاناتك والتخلص من الإعلانات المنبثقة.
✓ استمتع متصفح التصفح المتخفي دون إعلانات 🛡️
browser متصفح الويب الخصوصية مع VPN بسرعة وليس حفظ البيانات
removed تتم إزالة جميع البيانات والمحفوظات. تتم إزالة كل ما يدور في المتصفح عندما تضغط على الخروج أو تغلق. هذا ما يجعل التصفح مجهول.
✓ لا يمنع المواقع من الوصول إلى معلوماتك ، ومع ذلك ، فإنه يتأكد من عدم تخزين أي شيء على الهاتف. لا سجل التصفح أو ذاكرة التخزين المؤقت ولكن الملفات التي قمت بتنزيلها.
✓ ميزات الأمان والخصوصية مع متصفح vpn و incongnito السريع الذي يزيل كل المحفوظات وذاكرة التخزين المؤقت عند إغلاق المستعرض الخاص

استخدم ميزة المستعرض المزدوج وابحث في العديد من مواقع الويب في نافذة متعددة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو في شاشة واحدة وفي الشاشة الأخرى يمكنك الاطلاع على موجز تطبيقات الوسائط الاجتماعية. يمكّن مستعرض الشاشة ثنائي تقسيم المتصفح المستخدم من تصفح مواقع ويب متعددة. مستعرضان من نظام التشغيل windows - تحقق من موقعين في نفس الوقت على هذا المتصفح. يمكن للمتصفح الخاص الوصول إلى المواقع الآمنة من خلال التصفح السريع. احصل على أفضل متصفح إنترنت إكسبلورر لهاتفك مجانًا تمامًا..

متصفح خاص للمواقع المحجوبة متصفح خاص تحميل متصفح خاص بي متصفح به خاصية تحميل الفيديو متصفح مع خاصية التحميل انشاء متصفح خاص بك
نافذة متصفح خاص متصفح سفاري خاص متصفح به خاصية التحميل .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل متصفح خاص - سريع وذكي متصفح الويب الخصوصية APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26,325 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 4,3MB