sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-19

تحميل تبادل الوجه محرر الصور Free APK للاندرويد

تطبيق تبادل الوجه محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-12-19 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير DarcheDev ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استبدال وجهك مع آخر والحصول على الكثير من الضحك! تثبيت هذا رائعة &39;&39;تبادل الوجه محرر الصور&39;&39; و خلق مبادلة وجه فرحان!صورة وجه مبادلة مع الكاميرا صورة شخصية!استبدال وجهك مع الحيوان لمبادلة وجه الإنسان! التقط صورة مع أفضل صديق لك أو صديقها أو صديقة ، أو حتى الحيوانات الأليفة ، وأدخل استوديو الصور الظاهري المذهل هذا! إنشاء تأثير وجه مورف ونرى نتائج مضحكة! انظر كيف ستبدو مع تأثير &39;&39;صورة مقايضة وجه &39;&39; على الصورة! سيكون دائمًا محرر الصور المتغيرة للوجه مزودًا بمونتاج صور مدهش نتيجة لذلك ، وسيجعلك تبادل الوجه محرر الصور بالتأكيد تضحك طوال الوقت! هذا هو أطرف &39;&39;الكاميرا صورة شخصية صورة &39;&39; ، تطبيق رائع لتغيير الوجه يمكنك استخدامه على أساس يومي ، واستكشاف جميع المؤثرات الإبداعية للصور!تحميل مبدل الوجه لأفضل مقايضة للوجه!تبديل وجوه الكاميرا ومحرر الصور مضحك مجانا! استخدم إطارات صور رائعة ، وأدخل ملصقات صور &39;&39;مبادلة الوجه &39;&39; ، وفوق كل شيء ، غير وجهك على الصورة! كن مبدعًا قدر الإمكان ، مع تبادل الوجه محرر الصور كمحرر الصور المفضل لديك!

(:) مبادلة الوجه محرر الصور

جميع الفتيات يتساءلون دائمًا كيف سيبدوون إذا كانوا أولادًا ، والعكس صحيح! احصل على فرصة لاكتشاف ذلك بالفعل من خلال ميزة تبديل الوجه التي توفر لك تبادل الوجه محرر الصور الآن مجانًا! حفظ الصور المونتاج على هاتفك حتى تتمكن من العودة إليها دائمًا!

(:) فن الصور الشخصية لل

اكتشف كيف ستبدو عندما تبلغ من العمر ، باستخدام رمز التبديل هذا يواجه الكاميرا واستبدال وجهك بشخص عجوز! أو تبادل الوجوه مع شخص أصغر سنا بكثير والعودة في الوقت المناسب! تثبيت محرر الصور مضحك مجانا ونرى النتائج!

(:) وجوه محرر الصور التبديل

أضف إطارات صور رائعة أو ملصقات للصور من استوديو الصور الافتراضي هذا ، وقم بإنشاء مونتاج صور مثير للإعجاب حقًا! قم بتنزيل تبادل الوجه محرر الصور واحصل.

تبادل الوجه .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تبادل الوجه محرر الصور APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M