sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-08-16

تحميل Bulk SMS Service By Fast2SMS Free APK للاندرويد

تطبيق Bulk SMS Service By Fast2SMS تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-08-16 بحجم 12,7MB، هذا التطبيق من تطوير Fast2SMScom ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Fast2SMS Bulk SMS Service مجاني للاختبار - سيتم تقديم رصيد مجاني بعد الاشتراك!

► أرسل رسائل قصيرة إلى أي جوال في الهند

يمكن للمستخدمين من الهند أو من أي مكان في العالم (مع رقم هندي) إرسال رسائل قصيرة غير محدودة للترويج والمعاملة على الهواتف المحمولة الهندية (خدمتنا تعمل فقط على الأرقام الهندية).

► كيفية إرسال الرسائل القصيرة بالجملة من Fast2SMS التطبيقات؟

اتبع الخطوات أدناه:
1. الاشتراك
2. إضافة المال في محفظتك
3. إضافة أو تحميل جهات الاتصال
4. إنشاء الرسائل القصيرة الخاصة بك (إرفاق الملفات)
5. إرسال الرسائل القصيرة أو الجدول الزمني
6. تحقق من تقارير تسليم الرسائل القصيرة في الوقت الحقيقي

► ما هي رسائل SMS المجمّعة وكيف يمكن للأنشطة التجارية استخدام خدمة الرسائل القصيرة الجماعية عبر الإنترنت؟

الرسائل القصيرة الجماعية أو الرسائل الجماعية تعني إرسال الرسائل القصيرة إلى مستلم واحد أو أكثر عبر منصات البرامج / الويب مثل Fast2SMS لتوفير منصة لإرسال رسائل قصيرة عبر الإنترنت في الهند. عموما الرسائل القصيرة بالجملة هي من نوع الرسائل القصيرة بالجملة المعاملات والرسائل القصيرة بالجملة الترويجية. يمكن إرسال الرسائل القصيرة الجماعية كرسائل SMS فردية إلى العملاء ، على سبيل المثال. تلقي OTP ، إخطار على المعاملة. إذا أرادت أي شركات عبر الإنترنت أو غير متصل إنشاء حملات SMS أو إرسالها أو تتبعها وتعقبها للتسويق أو للإشعار ، فيمكن إجراء جميع تلك الأنشطة من خلال برنامج الرسائل القصيرة Fast2SMS.

يتم استخدام Fast2SMS Bulk SMS Service من قبل العديد من الشركات الوطنية ، المدارس ، الكليات ، المنظمات ، المطورين ، المنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية للترويج ، التواصل ، تنبيهات المعاملات ، الإخطار ، التذكيرات ، مكتب المدعي العام والملاحظات. اشترك الآن لبدء إرسال الرسائل القصيرة بالجملة.

► ما تكلفة خدمة الرسائل القصيرة SMS؟

أنت تدفع مقابل كل رسالة SMS ترسلها عبر Fast2SMS Bulk SMS أو عبر SMS Bulk.

bulk sms sender bulk sms sender apk bulk sms pro apk bulk sms apk bulk sms mtn congo bulk sms cameroun
bulk sms free bulk sms api bulk sms maroc .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bulk SMS Service By Fast2SMS APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,382 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 12,7MB