sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-25

تحميل حمى حرارة الجسم Free APK للاندرويد

تطبيق حمى حرارة الجسم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-03-25 بحجم 6.8M، هذا التطبيق من تطوير Inlava ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق تتبع الحمى هذا هو أفضل تطبيق مذكرات الحمى ، ويستخدم هذا التطبيق لحفظ قيم درجة حرارة الجسم في أشكال أكثر منطقية. أدخل درجة الحرارة في وحدة فهرنهايت أو درجة مئوية سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويل درجة الحرارة إلى وحدة أخرى. يمكن للمستخدم أيضًا تخزين معدل نبض القلب BPM مع درجة حرارة الجسم.

تم تصميم تطبيق تعقب الحمى هذا بطريقة بسيطة للغاية حيث يمكن للمستخدم التعود عليه بسهولة. هذا التطبيق ضروري في جهازك حيث يجب على المرء أن يراقب درجة حرارة جسمه في فترات منتظمة لهذا الغرض يقدم التطبيق خيار تذكير حيث يمكن للمستخدم تعيين تذكير لتذكير نفسه بأنه يجب على المرء التحقق من درجة حرارة جسمه باستخدام جهاز أصلي مثل ميزان الحرارة الرقمي أو ميزان الحرارة البسيط. يجب على المرء الاحتفاظ بهذه السجلات وبمساعدة تطبيق السجلات المدخلة ، سيتم إنشاء إحصاءات ورسوم بيانية وتقارير تحليل. يمكن للمستخدم مشاركة التقارير مع الطبيب حتى يتمكن من مساعدتك وفقًا لذلك.

يجب على المرء أن يراقب عن كثب درجة حرارة الجسم في هذا اليوم حتى الحمى الخفيفة يمكن أن تؤدي إلى مشكلة كبيرة. يحتفظ تطبيق درجة حرارة الجسم بسجلات درجة الحرارة القصوى والدنيا للحصول على حياة صحية وأفضل. الحمى هي استجابة جسمك الطبيعية للعدوى. إنه يحفز جسمك على تعبئة وإنتاج المزيد من خلايا الدم البيضاء والأجسام المضادة لمحاربة العدوى. يمكنك أيضًا عرض نطاقات درجة حرارة جسمك على الرسم البياني بناءً على البيانات المحفوظة. ما عليك سوى إدخال قيم درجة حرارة الجسم بالدرجة المئوية وتحويلها إلى فهرنهايت. يمكن أيضا تحويل من فهرنهايت إلى درجة مئوية.

يوفر تطبيق درجة حرارة الجسم معلومات تتعلق بدرجة حرارة جسمك ويسمح للمستخدمين بتخزين قيم درجة الحرارة. يقوم بتخزين السجلات القديمة ويوفر لك معلومات حول درجة حرارة جسمك مأخوذة من ميزان الحرارة. تم إنشاء هذا التطبيق فقط لحفظ قيم درجة حرارة جسمك ولا يقيس درجة حرارة.

حمى حرارة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حمى حرارة الجسم APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.8M