sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2020-05-23

تحميل مطلق النار القتال 2 الجيش FPS الحديثة اطلاق النار APK

لعبة مطلق النار القتال 2 الجيش FPS الحديثة اطلاق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-05-23 بحجم 84M، هذه اللعبة من تطوير Game Blinders ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد للعب لعبة اطلاق النار fps جديدة في عام 2020؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم نرحب في لعبة جديدة FPS الرماية
الحرب 2020 التي سوف تدافع عن هجوم اطلاق النار من الإرهابيين. هذا الجيش العمليات هي لعبة اطلاق النار 3D fps حاليا حيث معسكر قاعدة الخاص بك يتعرض للهجوم من قبل الإرهابيين. حفظ معسكر قاعدة من خلال الدخول في معركة الكوماندوز الجيش واطلاق النار على أعدائك. لا تدع أعدائك تبادل لاطلاق النار مرة أخرى عليك. اتخاذ هدف قناص للقاذفات الذين سوف تهاجم لك مع القنابل.

تأخذ البندقية في متناول اليد وتصبح الكوماندوز من الحرب مع مهارات اطلاق النار قناص حقيقي. هذه اللعبة اطلاق النار الإرهابية يحتوي على بعثات مختلفة، ومستويات متعددة، ومختلف بيئات القتال اطلاق النار. في هذه اللعبة مكتب خدمات المشاريع FPS الحديثة، مهمتكم هي لاطلاق النار على الأعداء، وسيارات الجيب، وطائرات الهليكوبتر للبقاء على قيد الحياة في منطقة المعركة. كل بعثة تبادل لاطلاق النار يختلف عن الآخرين حتى تقبل البعثات اطلاق النار وإثبات المهارات الخاصة بك قناص اطلاق النار. لديك أسلحة مختلفة لقتل الإرهابيين.

لديك أسلحة مختلفة للقضاء على الإرهابيين مثل قناص، AK-47، قنبلة، قنابل يدوية، بندقية قصيرة، والألغام. مهمة ضربة سرية هي لعبة مثيرة جدا للاهتمام وصعبة. اتخاذ إجراءات والبقاء على قيد الحياة على خط المواجهة. عندما كنت سوف تدمر جميع الأعداء، وسوف فتح المهمة القادمة. استكمال جميع البعثات FPS اطلاق النار وحفظ القاعدة من الإرهابيين ليصبح بطل المعركة.

ميزات:
- انها حرة ويمكن أن يكون اللعب حاليا
- بعثات مثيرة ومثيرة
- بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
- تصبح القاتل قناص صياد
- أسلحة متقدمة متعددة
- تحدي اللعب FPS 3D
- رصاصات غير محدودة لقتل العدو في هجوم.

مطلق النار غيبوبة مطلق النار على مسجد بر الياس مطلق النار في بر الياس مطلق النار 1995 مطلق النار غيبوبة مهكرة مطلق النار الحرب العالمية ألع
مطلق النار بندقية القاتل مطلق النار في تكساس مطلق النار في امريكا .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مطلق النار القتال 2 الجيش FPS الحديثة اطلاق النار APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 84M