sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2020-08-20

تحميل 光之守望 Free APK لـ Android

لعبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8.3 المحدثة بتاريخ 2020-08-20 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير CubeMagicLimited ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

isting النشاط المدرج: Happy Light فاز بجوائز ودائمًا ما يكون رائعًا!

سيتم منحك الزاوية الحمراء SS عند تسجيل الدخول للحدث الافتتاحي ، وهناك أيضًا موارد ضخمة تجعلك تبدأ بالكامل!

كسر إطار لعبة المحمول ، وتخريب الفريق في راحة يدك!
من الرائع أن تكون في مجموعة لبعض الوقت ، ومن الرائع دائمًا أن تكون مجموعة إلى الأبد!

[عملية حدسية ، لا تخاف من إصابات اليد]
هل تريد موقع ARPG المتهور ، ولكن أيضًا مباراة الفريق في مباراة الجولة؟ الأطفال فقط هم من يختارون ، البالغون يحتاجون إصبع واحد فقط! مع تصميم ساحة المعركة الدائرية الفريد من نوعه Watchman of the Light ، يمكن لفريق مكون من 5 أعضاء العمل بإصبع واحد ، مما يسمح بحركات وتحركات سهلة. لست خائفة من إعاقة يدك ، أخشى أن يتم تعطيل العدو من قبلك!

⚡ [Real 3D ، ساحة معركة مجانية] ⚡
هل ما زلت عالقًا في حائط الخريطة؟ لا تزال في المحور الأفقي ثنائي الأبعاد التناسخ اللامتناهي؟ لا تقلق ، يمكنك أن تكون طائرًا حرًا في Watchman of Light! تستخدم اللعبة الرئيسية محور XY في نفس الوقت لإنشاء ساحة معركة من أعماق ومستويات مختلفة. لم تعد المعركة صيغة خطية ، فقد أصبحت هجومًا على وجه كامل!

[قتال في الوقت الحقيقي ، اظهار عملية إلهك]
قد لا تتمكن من التغلب على الجيل الثاني الثري في حياتك ، ولكن في عالم المعركة الفورية في Watchman of the Light ، يجلس الجميع على قدم المساواة ، هنا نعتمد على قوتنا في التحدث! PVP أسرع من أي شخص آخر ، وليس بضعة دولارات في المحفظة ؛ PVE يعرف أفضل من أي شخص آخر ، ولا يخشى من التقاط سكين الذيل. لا تفهموني خطأ ، أنا لا أستهدفكم ، أعني أنكم جميعًا هنا آلهة رائعة ، فلنقم بالعرض!

[من الرائع دائمًا أن تكون في مجموعة]
هل ما زلت تتذكر دماء المجموعة الأولى؟ هل ما زلت تتذكر صدمة مواجهة بوس ضخمة؟ Watch of Light تنقل النسخ متعددة.

.

تحميل APK النسخة 1.8.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 光之守望 APK 1.8.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

56 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 69M