sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-03

تحميل GameChanger Team Manager Free APK للاندرويد

تطبيق Game Changer Team Manager تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v3.14.0.3 المحدثة بتاريخ 2020-08-03 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير GameChanger Media ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

إدارة فريق عمل كثير ... لذا جعلناه أسهل. احصل على فريقك في نفس الصفحة ، عن طريق الحصول على الجميع في نفس التطبيق ، GameChanger Team Manager من DICK&39;S Sporting Goods.

القوائم ، والجدولة ، والرسائل ، ومشاركة الصور كلها في مكان واحد.
زائد
تطبيق تسجيل GameChanger ، مع ميزات متقدمة للبيسبول والكرة اللينة.
 
يسلط الضوء:
 
- إدارة فريق مجانية لأكثر من 20 رياضة: مدير فريق GameChanger يخرج عناء إدارة الفريق باستخدام أدوات مجانية للمدربين. احصل على قوائم ، وجدولة ، و RSVPs ، ودردشة الفريق ومشاركة الصور ، بالإضافة إلى تحديثات النتائج المباشرة لأولئك الذين لا يمكنهم المشاركة في اللعبة - كل ذلك في تطبيق واحد سهل الاستخدام ، ودائمًا مجانًا 100٪ للمدربين.

- GAMECHANGER SCOREKEEPING: يتضمن GameChanger Team Manager الآن أدوات وميزات تسجيل درجات متقدمة للبيسبول والكرة اللينة ، بما في ذلك مخططات الرش والإحصاءات التفصيلية للأفراد والفرق.
 
- تحديثات حية: لا يمكن أن تجعل اللعبة؟ GameStream ذلك! يمكن لفرق البيسبول والكرة اللينة إبقاء العائلة والأصدقاء على اطلاع على الحدث من خلال GameStream المتحركة الحية وراديو GameStream و Play-By-Play المرسلة مباشرة إلى هواتفهم (تتطلب بعض الميزات اشتراكًا). شارك في اللعبة من أي مكان.
 
- مدير فريق GameChanger متاح للألعاب الرياضية التالية: البيسبول ، الكرة اللينة ، كرة القدم ، كرة السلة ، لاكروس ، كرة القدم ، الكرة الطائرة ، الهوكي ، هوكي الجليد ، السباحة والغوص ، المضمار والميدان ، المصارعة ، الطاقم والتجديف ، البولينج ، التشجيع ، الصليب البلد ، التنس ، كرة الماء ، الرجبي ، وفرق الجولف.

دلائل الميزات:

- TEAM CHAT: إرسال إعلانات مهمة ، وتحديثات الجدول الزمني ، وتغييرات اللحظة الأخيرة للفريق بأكمله بنقرات قليلة.
 
- الجدولة: احتفظ بتقويم فريق واحد سهل الإدارة لإبقاء المدربين والآباء والآباء على نفس الصفحة طوال الموسم. قم بالمزامنة مع جهاز iPhone الخاص بك لإضافة أحداث الفريق إلى التقويم الحالي.
 
- تذكير الأحداث:.

gamechanger team pricing gamechanger team manager login gamechanger team search gamechanger team gamechanger team subscription gamechanger team pass
gamechanger team manager app gamechanger team lookup gamechanger team membership .

تحميل APK النسخة 3.14.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GameChanger Team Manager APK 3.14.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0