sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-03

تحميل رينج روفر سيتي لتعليم قيادة السيارات LX سيارة مجن APK

لعبة رينج روفر سيتي لتعليم قيادة السيارات LX سيارة مجن تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2023-02-03 بحجم 46,3MB، هذه اللعبة من تطوير Gaming Fletch ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ابدأ تشغيل Engine of Executive Range Rover ، وربط أحزمة الأمان الخاصة بك وكن مستعدًا لقيادة السيارات الرياضية الأكثر إثارة في حركة المرور الواقعية في المدينة في أفضل لعبة لمحاكاة السيارات لعام 2020. تأتي أفضل لعبة محاكاة لتعليم قيادة السيارات لعام 2020 مع أكثر السيارات الفائقة تقدماً فيزياء القيادة ، خريطة مفتوحة على مستوى العالم مع بيئة مفصلة للغاية والسيارات الرياضية الجميلة. استمتع أثناء القيادة بالتحكم الكامل ، وذلك بفضل محرك الفيزياء متعة حقيقية ، والسيارات الرياضية السريعة في عالم مفتوح. انضم إلى سباق مجنون في حركة المرور في المدينة مع سائقي السيارات الآخرين والفوز بجوائز مثيرة. وضع حجر الأساس للعبة ، ضوابط قيادة سهلة الاستخدام ؛ فائق الاستجابة ومتاح للاعبين من جميع القدرات. باورز التنفيذية الجديدة ، الحصرية لشركة هيت ، تسمح لك بتحريك المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات ذات الأداء العالي والتي تتراوح من سيارات فيراري إلى السيارات الفائقة الأوروبية الغريبة. في هذه اللعبة ، تمتلك سيارة Range Rover ، واحدة من أفضل السيارات في العالم ، أي Crazy Car Driving City Stunts. هذا رينج روفر مجاني لك ويمكنك قيادة هذه السيارة الوحش في حركة المرور داخل المدينة.
فقط تخيل نفسك في سيارة تجوب المدينة وتستكشف ميزات السيارة التي تضغط عليها عقبة وتلف سيارتك. يوجد زر إصلاح في اللعبة لإصلاح سيارتك بدلاً من إصلاحه في الحياة الواقعية ، حيث يمكنك الذهاب إلى ميكانيكي لإصلاح سيارتك. حتى أفضل ألعاب السيارات لا تحتوي على ميزة مثل القيادة مثل قيادة السيارة بسرعة عالية ولكن هذه اللعبة بها قيادة سيارات مجنونة ، كما أن الأعمال المثيرة في المدينة لديها كل ما تريده في لعبة السيارات. إذا كنت ترغب في الهروب من توتر العالم الحقيقي ، فمرحباً بك في لعبة Extreme Car لتعليم قيادة السيارات والسباق لعام 2019. العب لعبة Ultimate Car لتعليم قيادة السيارات مع رينج روفر وانجرف حول.

رنج روفر سبورت رنج روفر ايفوك رنج روفر ٢٠٢٣ رنج روفر 2023 رنج روفر فيلار رنج روفر للبيع
رنج روفر سعر رنج روفر 2020 رنج روفر فوج .

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رينج روفر سيتي لتعليم قيادة السيارات LX سيارة مجن APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

64,494 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 46,3MB