sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2019-07-19

تحميل Army Anti-Terrorism Strike Free APK لـ Android

لعبة Army AntiTerrorism Strike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.11 المحدثة بتاريخ 2019-07-19 بحجم 62M، هذه اللعبة من تطوير GameLoX ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

إضراب الجيش لمكافحة الإرهاب هو لعبة حرب عسكرية واقعية ومغامرة في خط المواجهة ضد الإرهابيين. لعب دور الكوماندوز الجيش контр страйк وحماية بلدك من الأعداء الوحشيين بمساعدة بنادق القنص والقنابل اليدوية في محاكاة معركة الجيش. تدمير معسكرات قاعدة العدو بأحدث بنادق الجيش وتعزيز السلام في مدينتك. في هذا الجيش ، يتم تحميل أعداء إضراب مكافحة الإرهاب بالبنادق الثقيلة التي يجب عليك أن تبدأ رجال الجيش في شن هجمات حربية. كما مطلق النار كوماندوز جيش SWAT / контр страйк ، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، بدء رجال لعبة الجيش ضرب الدفاع وتدمير قوة الإرهابيين في ضربة مضادة.

كإرهابي مضاد ، تحتاج إلى الانخراط من خلال إطلاق النار على الأعداء لوحدهم للبقاء على قيد الحياة ، وهي ليست مهمة سهلة في ألعاب الجيش لأن الإرهابيين الفتاكين مدربون جيدًا ومجهزون بأحدث الأسلحة ، ويمكنهم مواجهة الهجوم بسرعة. منحهم لمحة عن السلطة القاتل والجيش لعبة قناص مطلق النار. احصل على استعداد لمواجهة بعض التحديات المميتة. تحمل المسؤولية ، وقتل جميع الأعداء في معسكرات قاعدتهم والبقاء على قيد الحياة في أكبر ضربة.

❂ شق طريقك من خلال مهمات القتل المتعددة ، وتمزيق الفرقة الإرهابية بروحك المناهضة للإرهاب والفوز في لعبة هجومية ضد الجيش.

❂ أظهر أفضل إطلاق نار للقناصة ومهارات سريعة ومقاتلة ضد الإرهابيين التي تعلمتها خلال تدريب الجيش ، لذا لا تدعهم يفرون من عملية SWAT Commando Shooter.

❂ الجيش لمكافحة الإرهاب هي لعبة إطلاق نار من الكوماندوز FPS والإدمان مع تحديات متعددة ومستويات قتالية الكوماندوز لاتخاذ الانتقام الأكبر في كل العصور.

❂ هناك مغامرة مجنونة بلا حدود للهجوم الإرهابي المضاد للجيش والذي يشتمل على وضعين أحدهما هو البقاء على قيد الحياة والآخر قائم على المهمة.

❂ أطلق النار على الإرهابيين في وضع البقاء على قيد الحياة ولكن عليك أن تكون سريعًا وسريع الاستجابة لأنك.

army antiterrorism training army antiterrorism regulation army antiterrorism level 1 answers army antiterrorism level 1 pretest answers army antiterrorism enterprise portal army antiterrorism officer
army antiterrorism level 2 army antiterrorism slides army antiterrorism level 1 awareness training powerpoint .

تحميل APK النسخة 1.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Army Anti-Terrorism Strike APK 1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

245 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 62M